اعلان

عبداللاه: إطلاق جمعية "خليجيون في حب مصر" سيدعم التعاون الاقتصادي

المهندس داكر عبد اللاه عضو لجنة التشييد بجمعية رجال الأعمال

تطلق جمعية خليجيون في حب مصر نشاطها، في القاهرة من خلال مؤتمر صحفي وحفل عشاء، السبت المقبل، بحضور عدد من الوزراء ورجال الأعمال من مختلف القطاعات والتخصصات.

وأكد المهندس داكر عبد اللاه عضو لجنة التشييد بجمعية رجال الأعمال المصريين، أن إطلاق الجمعية سيسهم في الاستفادة من العلاقات الخليجية المصرية المتأصلة، وتدعيم أوجه التعاون في شتى القطاعات الاقتصادية، وخاصة أن السوق المصري يتسم بتنوع الفرص الاستثمارية وقدرتها على تحقيق العوائد المستهدفة لرؤوس الأموال.

وأشار إلى أن الشركات الخليجية لديها نية جادة فى الدخول إلى السوق المصرية، وضخ استثمارات وتتطلب فقط للتعرف على الفرص الاستثمارية والشركات الجادة العاملة فى السوق لتعظيم التعاون المشترك، وسيسهم إطلاق الجمعية فى تحقيق ذلك الغرض وخلق فرص للتواصل بين الشركات.

وشدد على ضرورة اهتمام الدولة بتوفير مناخا جاذبا لرؤؤس الأموال وحل جميع المشكلات المزمنة التى تواجه الاستثمارات من طول الإجراءات والبيروقراطية الحكومية وغيرها.

ومن جانبه قال فؤاد القاضي رجل أعمال إن دعم أوجه التعاون بين المستثمرين العرب واستغلال العلاقات التاريخية بين الدول الأشقاء سيعود بالنفع على كافة الأطراف ويسهم فى تعظيم جوانب التنمية الاقتصادية.

وأضاف أن خلق كيان منوط بتعميق العلاقات الخليجية المصرية، سيدفع نحو تحقيق الأهداف المطلوبة سريعا وتنظيم عملية التعاون فى مختلف القطاعات.

يذكر أن جمعية خليجيون "في حب مصر" تضم أعضاء من 6 دول خليجية هي الكويت والسعودية والإمارات وعمان والبحرين، بالإضافة إلى مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقب تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل اقتصاد مصر.. وزير المالية: بدأنا استعادة ثقة مؤسسات التصنيف