اعلان

"عمل سفلي" وراء عدم ذهاب الزمالك لبتروسبورت!

لاحديث يعلوا فوق أزمة الزمالك ومصر المقاصة، وخسارة الأبيض بثنائية نظيفة بنتيجة إعتبارية، بعد غياب الفريق عن اللقاء الذي انطلق في حضور طاقم التحكيم وفريق مصر المقاصة، دون وجود الطرف الثاني "الزمالك"، والذي واصل تدريباته الجماعية على ملعب عبدالطيف أبورجيلة بالمهندسين في نفس توقيت المباراة التي أقيمت بالقاهرة الجديدة.

ولأول مرة، فوجئ الجميع بتمسك مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض بتهديداته بعدم الذهاب إلى ملعب ستاد بتروسبورت وخوض اللقاء يوم الأحد والتمسك بخوضه يوم الثلاثاء، دون إبراز أي مبررات حقيقية وقتها، ليشتعل الصدام بعد اصرار اتحاد الكرة على إقامة المباراة واعتماد نتيجتها بخسارة الزمالك.

وخرج رئيس القلعة البيضاء بتصريحات عنيفة عقب المباراة التي لم يذهب إليها الزمالك، وإعلان راية التحدي بعدم تطبيق أي عقوبات على النادي، والتبرير عدم المشاركة لأكثر من سبب، ووصل لتهديده باللجوء إلى الاتحاد الدولي "فيفا".

وعلم "أهل مصر" أن السبب الحقيقي وراء تمسك رئيس النادي بعدم خوض اللقاء يوم الأحد واستعداده لخوض أي مباراة ابتداءً من الثلاثاء، هو "عمل سفلي" تم اكتشافه وحصوله على تأكيدات بأن العمل سيتم إبطاله يوم الثلاثاء!.

مرتضى منصور أعلن في أكثر من تصريح أن أسباب تراجع مستوى الفريق والخسائر المتتالية ترجع لأعمال السحر التي تعرض لها الفريق من الأشخاص المعارضين، وحصل على بعض تعليمات منها إبعاد أي فرد عن اللاعبين وهو ماحدث بالفعل، حيث أصدر رئيس الزمالك تعليماته بعدم تواجد أي فرد بمحيط قطاع الكرة ووصلت إلى إخلاء النادي من الناشئين بالتزامن مع تدريبات الفريق الأول الأخيرة!.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً