اعلان

غرفة عمليات الغواصين: لم نسجل حالات غرق بالقصير (فيديو وصور)

شواطى القصير
شواطى القصير

صرح كابتن " فوزى تمير حسين "، عضو مؤسس بجمعية غواصين القصير والمشارك ضمن فريق تأمين المحتفلين على شاطئ البحر لـ " أهل مصر "، أن غرفة عمليات الغواصين التى تم تكليفها بمراقبة الشاطئ بناءًا على توجيهات اللواء يوسف الشاهد رئيس المدينة، لم تسجل حتى الأن أى حالات غرق للمحتفلين، بل هناك سيطرة كاملة على الشاطئ من قبل فريق الجمعية.

و قال " تمير " فى تصريحه الخاص، إنه منذ أمس قام أعضاء الجمعية بوضع علامات تحذيرية داخل مياه البحر، ولكن الإستعدادات هذا العام كانت على قدر المستطاع لقلة عدد أعضاء جمعية الغواصين وذلك لزيادة نسب نزلاء الفنادق السياحية بالقصير.

وتابع كذلك أن هناك عدد 2 زوديك داخل مياه البحر لحماية المحتفلين ولعدم تعديهم العلامات التحذيرية الموضوعة، وكذلك تم وضع غرفة عمليات على الشاطئ للتواصل مع فريق الإنقاذ على الزوديك عن طريق الهاتف المحمول والصافرة والعلم، كذلك وضع أماكن لإستقبال الضيوف القادمين من المحافظات المجاورة.

و ناشد عضو جمعية الغواصين على ضرورة الإلتزام بخروج المحتفلين من مياه البحر فى تمام الساعة السادسة، بناءًا على تعليمات قوات حرس الحدود المتواجدة على الشاطئ للمراقبة والتأمين.

يذكر أن اللواء يوسف الشاهد رئيس مدينة القصير قد ترأس اليوم غرفة عمليات على شاطئ البحر، لتلقى أي شكوى من المواطنين، وتواجد قسم الأزمات والمتابعة الميدانية ومسؤولى الشاطئ والشاليهات والمرور والحماية المدنية والإسعاف لتأمين المحتفلين بشم النسيم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً