تعرف على أسوء 5 لقاءات في تاريخ الكرة المصرية

مباراة مجزرة بورسهيد

بعد قرار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الأخير بعدم الذهاب إلى ملعب بتروسبورت، لمواجهة مصر المقاصة، أصبح هذا اللقاء ضمن اللقاءات التي أساءت للكرة المصرية.

وترصد لكم "أهل مصر" أسوء 5 لقاءات في تاريخ الكرة المصرية، في السطور التالية:

1- لقاء الأهلي والجونةمباراة الأهلي والجونة، في مسابقة كأس مصر، الموسم الماضي، عندما اعترض الأخير على قرار هبوطه إلى الدرجة الثانية، على خلفية مشاركة لاعب الداخلية في مباراة فريقه والذي كان مقيدًا في فريق آخر وهو الإنتاج الحربي.

2- لقاء الزمالك وإنبييعد لقاء الزمالك وإنبي، الذي أقيم الموسم قبل الماضي، أحد أسوء المباريات في تاريخ الكرة المصرية على الإطلاق، بعدما سقط فيه 20 شهيدًا من مشجعي الزمالك، أثناء محاولتهم دخول المباراة، لمؤازرة فريقهم بعد عودة الجماهير للمدرجات.

3-الأهلي والمصريتعتبر مباراة الفريق الأحمر أمام المصري البورسعيدي، التي أقيمت على ملعب الأخير، في فبراير عام 2012، هي الأسوء على الإطلاق، لا سيما وأن عدد ضحاياها وصل لـ72 شهيدًا.

4- الزمالك أمام الأهليمباراة بطليها قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، التي أقيمت عام 98، حيث شهدت المباراة موقفًا مؤسفًا عندما ألغيت بعد 4 دقائق فقط من بدايتها بصافرة الحكم الأجنبي، عقب طرد لاعب الزمالك أيمن عبدالعزيز.

5-الأهلي والزمالكمباراة أخرى عام 96، بين الأهلي والزمالك، انسحب منها الأبيض، عقب تسجيل حسام حسن الهدف الثاني للأهلي، وخرج الزمالك منسحبًا لاعتراضه على الهدف بحجة التسلل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً