اعلان

احتفالات الفيوم بشم النسيم بين زيارة الالاف وغرق طفل بوادي الريان " صور "

حتفالات الفيوم بشم النسيم
حتفالات الفيوم بشم النسيم

احتفل أهالي الفيوم بأعياد الربيع " شم النسيم "، بمناطق السواقى وعين السيليين وحديقة الحيوان والحديقة الدولية، وبحيرة قارون وشلالات وادى الريان

حيث قد توافد الآلاف من الزوار الذين توافدوا من محافظات مصر أقباط ومسلمين، بعد تجهيز لهذا اليوم من عدة أيام لإعداد بعض المأكولات والفطائر لتناولها خلال شم النسيم.

حيث قد توافد الالاف من الزائرين من مسلمين وأقباط من اهالي محافظة الفيوم لزيارة حديقة الحيوان للاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم، وذلك وسط وجود أفراد الشرطة أمام بوابات الحديقة للتأمين ضد اندلاع أي أحداث شغب أو عنف تفسد فرحة المواطنين بالعيد.

وقد افترش عدد من العائلات الأرض، وتناول وجبات الإفطار كنوع من الرفاهية والتغير في أعياد الربيع، حيث يذهبون للحدائق الخضراء لاستنشاق الهواء وإعطاء فرصة للعب أولادهم الصغار.

وفي الحديقة الدولية

قامت قوات أمن تابعة لمديرية أمن الفيوم تقوم بتفتيش السيارات التى تنقل الرواد الذين وصلوا لأكثر من ألفين زائر، حتى الآن حيث استعدت الحديقة منذ أيام لهذا اليوم، وأن الحديقة كانت جاهزة منذ الثامنة صباحًا لاستقبال زوارها الذي انتشروا في ظل انتشار الأغانى الوطنية.

وفي شلالات وادي الريان

شهدت منطقة وادى الريان منذ الصباح الباكر، توافد الآلاف من الزائرين من جميع محافظات الجمهورية، مسلمين وأقباط لزيارة شلالات وادى الريان، والتمتع بسحر وجمال الطبيعة بمحافظة الفيوم.

وأختتمم اليوم غريق طفل فى شلالات وادى الريان بالفيوم، حيث لقي طفل مصرعه غرقًا اليوم في شلالات وادي بالفيوم، على إثر احتفالاته مع أسرته بشم النسيم بالفيوم ويدعى دياب على 11 سنة من العمرانية، محافظة الجيزة، حيث استقبلت مستشفى أبشواي جثة الطفل هامدة وتولت النيابة التحقيقات.

وقد قامت قوات أمن الفيوم، بفتح طرق فرعية بالمحافظة لتخفيف الضغط على الطرق الرئيسية المؤدية للمناطق السياحية لقضاء شم النسيم فى المناطق السياحية

وتجاوزت نسبة الحضور في بحيرة قارون ووادي الريان، إلًا على حضورَا في بعض المناطق السياحية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً