اعلان

محافظ سوهاج يتابع حملات التنظيف بعد "شم النسيم" (صور)

شدد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج على الوحدات المحلية للمدن والاحياء بحملات مكبرة للنظافة بعد انتهاء المواطنين الاحتفال باعياد الربيع بالشوارع الرئيسية والفرعية والحدائق العامة والمتنزهات والنوادى بمدن المحافظة.

وأوضح المحافظ أنه تم تشكيل فرق طوارئ ووضعها فى حالة استعداد تام لأى طوارئ قد تحدث فى أثناء الاحتفالات، وإصلاح أى أعطال فى المرافق أو الخدمات، ومتابعة الاستعدادات بالأماكن الترفيهية والمتنزهات العامة والأماكن السياحية، وقامت العبارة بنقل مايقرب من عشرة الالاف مواطن الى جزيرتى الذهور وقرمان خلال 36 ساعة وذلك تحت متابعة من شرطة المسطحات المائية لجميع الوحدات النهرية بنطاق المحافظة حفاظا على ارواح المواطنين.

وأضاف عبدالمنعم انه تم التنسيق مع إداراة المرور لوضع الخطط اللازمة لضمان السيولة المرورية خلال الاحتفالات، ومع مديرية الصحة، لرفع حالة الاستعداد القصوى بالمستشفيات، وتوفير أدوية الطوارئ والأمصال اللازمة لعلاج أى حالات تسمم غذائية بالإضافة الى انتشار ما يقرب من مائة سيارة اسعاف بالمناطق التى بها تجمعات.

وقد شنت حملات مكثفة من مديرية التموين والصحة والوحدات المحلية على الأسواق، لمنع تسرب السلع الغذائية خاصة الاسماك المملحة غير الصالحة للاستهلاك الآدمى إلى الأسواق وطرحها للبيع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً