الدولة تُعلن الحرب على مرتضى منصور

مرتضى منصور

أثارت مباراة الزمالك أمام مصر المقاصة جدلاُ كبيراُ خلال الأيام الماضية بسبب رغبة الفريق الأبيض بتأجيل المباراة ، وبعد الإتفاق بين رئيس الزمالك والمقاصة على الإستقرار على تأجيل اللقاء ، أرسل إتحاد الكرة جواب إلى الناديين بإقامة المباراة في موعدها وإلتزام كل نادي بقرارت إتحاد الكرة ولجنة المسابقات ، وهو ما رفضه رئيس القلعة البيضاء وقرر عدم الذهاب إلى ملعب بتروسبورت وإصراره على تأجيل اللقاء .

وأصدر مرتضى منصور تصريحات أن المباراة سوف يتم تأجيلها ولم يتم توقيع عقوبات على الزمالك ، وهدد بالإنسحاب من المسابقة حال حدوث غير ذلك .

وجاء رد الإتحاد المصري لكرة القدم على تصريحات رئيس القلعة البيضاء بالقرارت التالية ..

العقوبات النهائية الموقعة على نادي الزمالك

إستقرت لجنة المسابقات برئاسة "عامر حسين" داخل مقر إتحاد الكرة المصري " الجبلاية " في اجتماعها الذي عٌقد منذ قليل نتائج مباريات الأسبوع رقم 22 لمسابقة الدوري الممتاز .

وبناء على تقريري حكم ومراقب المباراة الذي تضمن عدم حضور فريق نادي الزمالك حتى الموعد القانوني ، وبعد الرجوع إلى المكاتبات المرسلة إلى الناديين ، إستقرت اللجنة إعتبار فريق الزمالك مهزوما في تلك المباراة بنتيجة صفر / 2 لصالح مصر المقاصة

وزير الشباب والرياضة يقدم شكوى ضد مرتضى منصور

قرر وزير الشباب والرياضة المهندس "خالد عبد العزيز" من إعداد تقرير شامل ومفصل عن واقعة مباراة الزمالك ومصر المقاصة الذي إنسحب الفريق الأبيض من خوض اللقاء الاحد الماضي في الدوري العام بعد قرار رئيس النادي المستشار " مرتضي منصور" بعدم خوض المباراة وإعطاء تعليمات لفريقة بعدم الذهاب إلي الملعب وإصراره على إفتعال أزمة .

ويستعد وزير الرياضة بتقديم التقرير علي مجلس الوزراء خلال اجتماع الحكومة المقرر له غدا الاربعاء.

وكشف مصدر خاص داخل الوزارة، أن تقرير وزير الرياضة شمل جميع الاخطاء التي ارتكبها رئيس القلعة البيضاء وليس أزمة لقاء المقاصة الاخير فقط .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً