اعلان

إحالة موظفين بحي وسط الإسكندرية للنيابة الإدارية

أحال الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية كلا من المهندس "ع. ت" مدير الإدارة الهندسية لحي وسط، والمهندس "ص. ب. ص" العامل بلجنة المنشآت الآيلة للسقوط للنيابة الإدارية، وذلك لعدم تنفيذهم قرار إزالة للأدوار المخالفة من الدور ٥ وحتى ٩ بالعقار المخالف رقم ١٠٨ بشارع ممفيس الإبراهيمية التابع لحي وسط، مما أدي إلى شروخ وشقوق بالعقار المجاور له رقم ١٠٦ وتضرر سكان العقار المجاور من قيام المقاول بمخالفة شروط البناء وقيود الارتفاعات وتسبب في تضرر بالغ في العقار المجاور.

يأتى هذا ردا على الشكوى المقدمة من السيدة "ن.ا" القاطنة بعقار رقم ١٠٦ شارع ممفيس الإبراهيمية ضد المهندسين لإصدارهم قرار ترميم بدون إجراءات معاينة فعلية أو ظاهرية للعقار محل سكنها، وعدم تسليم الأدوار المخالفة بالعقار المخالف لمقاول الهدم لتنفيذ قرارات الإزالة بها والاكتفاء بإزالة ٢عامود خرسانة وكمرة وغرفة مصاعد من سطح الدور ٩ مع عدم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المقاول المخالف.

من جانبه شدد المحافظ، على جميع رؤساء الأحياء والجهات التنفيذية بمعاقبة كل مقصر في أداء مهام عمله وتطبيق القانون وفرض هيبة الدولة وذلك لاستعادة المظهر الجمالى والحضاري للثغر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً