٨٨ لاعبا يتنافسون فى بطولة الدبلوماسيين الأولى للجولف لمكافحة فيروس "سي"

بطولة الدبلوماسيين الأولى للجولف

تحت شعار "عالم خالي من فيروس سي" تقام بطولة الدبلوماسيين الأولى للجولف في ٢١ أبريل الجاري بمشاركة ١٩دولة في بملاعب جولف السخنة بمدينة العين السخنة تحت شعار عالم خالي من فيروس سي، ودعم السياحة الرياضية والعلاجية في مصر برعاية "تور أند كيور" وتنظيم لوس أميجوس.

حيث يتنافس في البطولة ٢٢ فريقا باجمالي ٨٨ لاعب ولاعبة من بينهم ١٢ سفيرا لاجل مكافحة فيروس سي.

صرح مصطفي السيد المدير التنفيذي لتور اند كيور، أن البطولة تقام ضمن برنامج حملة مكافحة فيروس سي من خلال الأنشطة الرياضية المتنوعة خاصة في مصر والتي كان من بينها حضور النجم الإرجنتيني العالمي ليونيل ميسي للقاهرة مؤخرا.

كما أكد أن تور أند كيور، تعمل وبكل حد لمكافحة والحد من انتشار فيروس سي عبر العديد من الوسائل المختلفة، واستثمار تعاون الشخصيات العامة في الحملة للحث علي العلاج منه وتوعية المواطنين.

قال جلال الغر، المدير التنفيذي للوس أميجوس إن وجود ومشاركة ١٢ سفيرا في البطولة يمثل دعما كبيرا في إنجاح البطولة وتحقيق الهدف الأساسي منها وهو مكافحة فيروس سي.

اشار علي محمد علي مدير نادي جولف السخنة ومدير البطولة ان البطولة ستحقق اكثر من هدف الاساسي منها استمرار حملة عالم خالي من فيروس سي.

اكد ان البطولة ستساهم بشكل كبير في الترويج للسياحة في مصر علي اعلي مستوي من خلال نقل هولاء السفراء والدبلوماسيين للصورة الواقعية عن مصر واجوائها.

اضاف قائلا ان هذا يتماشي بالطبع مع اتجاه نادي جولف السخنة الحريصة ادارته علي دعم السياحة في مصر بكل انواعها الرياضية والعلاجية والترفيهية من خلال استضافتها سنويا لاثنتين من اقوي بطولات الجولف في أوروبا دوري المحترفين الاوربي والبيس تور وهو ما منح سمعة طيبة وعالمية في مجال سياحة الجولف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية المباراة