مدير مستشفى المطرية: نخدم 6 مليون نسمة بأقل الإمكانات

صرح دكتور مجدي خلف مدير مستشفى المطرية، ان ميزانية المستشفى اقل من احتياجاتها الفعلية بفارق كبير، والمشكلة الاكبر التي تعاني منها المستشفى هي سوق الخميس والباعة الجائلين وانتشار القمامة حول المستشفى والمدخل الرئيسي تحديدا، لدرجة ان سيارة الاسعاف تجد صعوبة في دخول المستشفى.

واضاف في مداخلة هاتفية مع برنامج معالي المواطن الذي يقدمه الإعلاني مجدي الجلاد، أن هناك فارقا بين الاستقبال والحالة الطارئة، كالتسمم والحوادث والحروق، والخدمة في الطوارئ مجانية بعكس الاستقبال او الكشف الليلي.

واستضافت الحلقة حازم علي مؤسس صفحة المطرية على موقع التواصل الاجتماعي، حيث قال ان هناك فساد في المحليات وكل اسبوع رئيس حي مختلف ولا نعلم لماذا، والمطرية فيها مشاكل كثيرة ولكن المشكلة الاهم هي سوق الخميس، وهذا السوق يؤثر على دخول الاسعاف داخل المستشفى.

وخلال مداخلة هاتفية هامة للدكتور هاني نصر رئيس هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية قال ان مستشفى المطرية تخدم من 5 الى 6 مليون نسمة.

وأضاف: حاولنا تكرارا نقل سوق الخميس من حول المستشفى ويجب تدخل الحكومة لحل المشكلة بالاضافة الى القمامة التي يخلفها البائعون وموقع المستشفى سىء للغاية وكشف ان لم تصل له اى شكوى من مستشفى المطرية بخصوص احتياجها لمستلزمات طيبة.

والجلاد قال: حاولنا التواصل برئيس حى المطرية للتواجد معنا ولكنه رفض الظهور الا بعد موافقة محافظ القاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً