اعلان

الصندوق الاجتماعي: "ديارنا " أكثر المعارض الناجحة للمشروعات

نيفين جامع

أكدت نيفين جامع الأمين العام للصندوق الاجتماعي على حرص الصندوق على مساعدة أصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر على تسويق منتجاتهم وفتح أسواق جديدة لهم من خلال مشاركة الصندوق في مختلف المعارض الكبرى، ما يتيح لأصحاب المشروعات البيع المباشر للجمهور وخلق فرص للتعاقدات الداخلية أو في مجال التصدير للخارج.

جاء ذلك خلال افتتاح لمعرض "ديارنا الأول 2017"، والذي افتتحته غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي ونيفين جامع الأمين العام للصندوق الاجتماعي للتنمية والذي يقام بالمعرض الدائم للصندوق الاجتماعي للتنمية بأرض المعارض بمدينة نصر.

وأشادت بالمساندة الكبيرة التي تقدمها وزارة التضامن الاجتماعي والوزيرة غادة والي، مشيرة إلى أن معرض ديارنا يعد من أكثر المعارض الناجحة التي تشارك فيها المشروعات الصغيرة الممولة من الصندوق.

ويستمر "معرض ديارنا الاول 2017 " خلال الفترة من 19 – 30 أبريل 2017، ويضم منتجات متميزة وتتسم بتصميمات عالية الجودة للعديد من المشروعات الصغيرة والجمعيات الأهلية الممولة من الصندوق الاجتماعي للتنمية، بالإضافة إلى المنتجات الخاصة بمشروعات الأسر المنتجة المشاركة من كافة محافظات الجمهورية.

وتتنوع المعروضات، ما بين سجاد حرير وصوف يدوي– مفروشات – منتجات أخميم – وحدات اضاءة – اكسسوار حريمي – ملابس– انتيكات- موبيليا – تحف خشبية، بالإضافة إلى الصناعات التقليدية والتراثية للعديد من محافظات مصر. كما تمثل مشروعات المرأة حوالي 45% من إجمالي المشروعات المشاركة بالمعرض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير خارجية إسبانيا: لن نسمح للسفن التي تحمل أسلحة لإسرائيل بـ الرسو في موانينا