اعلان

ضبط عاطل وطالبين بحشيش وبانجو بالبحر الأحمر

صورة تعبيرية

تمكن ضباط مباحث قسمى شرطة رأس غارب ومرسى علم من إلقاء القبض على عاطل وطالبين عثر بحوزتهما على كمية من مخدر الحشيش والبانجو، وذلك بقصد التعاطى، تحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة للتحقيقات.

كان اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير أمن البحر الأحمر، قد تلقى إخطارًا من العميد عصام العزب مدير مباحث المديرية يفيد، تمكن الرائد رامى الجندى رئيس مباحث قسم مرسى علم ومعاونيه من ضباط مباحث القسم.

من إلقاء القبض على المدعو " مصطفى. ح. ف " 21 سنة عاطل ومقيم بأسوان، عثر بحوزته على 2 لفافة متوسطة الحجم من محدر البانجو، والتى تزن حوالي 40 جرام، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطي.

تم إقتياد المتهم لديوان القسم وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 214 إدارى قسم شرطة مرسى علم لسنة 2017، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

كما تمكن الرائد محمود إمام رئيس مباحث قسم رأس غارب من إلقاء القبض على كلًا من المدعو " محمد. ح. أ " 21 سنة، طالب بالعهد الفني للنظم والمعلومات ومقيم بالسويس، والمدعو " محمد. ع. ح " 21 سنة طالب بالعهد الفني للنظم والمعلومات ومقيم السويس.

عثر بحوزتهما عدد 2 قطعه متوسطة الحجم من الحشيش المخدر تزن حوالي 45 جرام وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد التعاطي، تم إقتياد المتهمين لديوان القسم وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 678 إدارى قسم شرطة رأس غارب لسنة 2017 وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً