اعلان

هار كين يستهدف الحصول على الحذاء الذهبى بالبريميرليج هذا الموسم

لمهاجم هاري كين
كتب : كمال حسن

يضع المهاجم هاري كين نصف تركيزه على الاحتفاظ بالحذاء الذهبي لهداف الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بينما يضع النصف الآخر على قيادة توتنهام للفوز بثنائية الدوري وكأس الاتحاد، ويواجه توتنهام، الذي فاز في اخر ثماني مباريات في كل المسابقات، تشيلسي متصدر الدوري في قبل نهائي كأس الاتحاد الانجليزي على ملعب ويمبلي يوم السبت.

ويتأخر كين، الذي تصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، بأربعة أهداف عن المتصدر الحالي اللاعب الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو قبل ست مباريات على نهاية المسابقة.

وأصبح لاعب منتخب انجلترا البالغ من العمر 23 عاما أول لاعب من توتنهام منذ جيمي جريفز في 1969 يسجل 20 هدفا في ثلاثة مواسم متتالية بدوري الاضواء بعدما هز الشباك في انتصار فريقه 4-صفر على بورنموث مطلع الاسبوع الجاري.

وبعد مباراة الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الانجليزي سيحول توتنهام تركيزه على الدوري حيث يتأخر بأربع نقاط عن تشيلسي المتصدر قبل مواجهة كريستال بالاس في 26 أبريل.

وكانت اخر مرة فاز فيها توتنهام بلقب الدوري في 1961.

ودعا كين عبر موقع النادي على الانترنت لاعبي الفريق إلى مواصلة التركيز في هذه المرحلة الحاسمة من الموسم والتي تشمل مباريات على أرضه أمام مانشستر يونايتد الخامس وغريمه في لندن نادي أرسنال.

وقال "تنتظرنا بعض المباريات الصعبة مثل كريستال بالاس خارج الارض وفي ضيافة ليستر سيتي اضافة الى مواجهة ارسنال ومانشستر يونايتد لكننا نشعر باننا في حالة جيدة نشعر بالثقة".

وتابع "في كل مرة ندخل فيها مباراة نشعر أن بمقدورنا تسجيل أهداف والمحافظة على نظافة الشباك وهو ما سنسعى للحفاظ عليه حتى نهاية الموسم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل سقطت أم أسقطت مروحية الرئيس الإيراني؟.. مفاجأة: انفجار حدث في الجو (تحليل كامل)