اعلان

وزير النقل يوجه بسرعة تنفيذ خطة صيانة الطريق الدائري

الدكتور هشام عرفات

كشفت وزارة النقل، عن لقاء الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، مع قيادات هيئة الطرق والكبارى والشركات المنفذة لأعمال تطوير ونظافة الطريق الدائري، لمتابعة خطة الانتهاء من أعمال الصيانة.

وقالت وزارة النقل، إن الوزير استعرض تقدم أعمال الصيانة بالطريق بعد تقسيمه إلى أربعة قطاعات؛ كل قطاع مسند إلى شركة تقوم بأعمال الصيانة لسرعة الإنجاز.

وطالب وزير النقل، بضرورة الإصلاح الفورى للفواصل والانتهاء من أعمال التخطيط السطحى وترميم واستكمال الحواجز الخرسانية وتدعيم الطريق باللوحات الإرشادية، وحل كل المشاكل الفنية المتعلقة بأماكن التقاطعات الرئيسية للطريق الدائرى والتى تتسبب فى ازدحام مرورى.

واستعرض خطة العمل الخاصة بإنارة الطريق الدائرى بكل قطاعاته، بما يتضمنه من أنفاق حيث تم تركيب 7 آلاف لمبة ليد حتى الآن ووجه الوزير بضرورة الإسراع فى تركيب 2000 لمبة ليد أخرى بالطريق وبموافاته بجدول زمنى للانتهاء من كل أعمال الصيانة فى قطاعات الطريق.

وشدد عرفات، على ضرورة دفع مزيد من الشركات والمعدات ومجموعات العمل الخاصة بالنظافة وأن تكون هذه الأعمال فى كل القطاعات وفى المداخل والمخارج مع استمرار الحملات الخاصة بإزالة التعديات على الطريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل