«بالفيديو».. رسائل السيسي لايطاليا حول مقتل ريجيني

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال لقاؤه مع مجموعة من ممثلى الكتل البرلمانية بمجلس النواب المصرى، وممثلين عن المجلس القومى لحقوق الإنسان، ورؤساء النقابات المهنية، ونقابات العمال والفلاحين، وعددا من رؤساء تحرير الصحف والإعلاميين،التعازي لاسرة الشاب الإيطالي جوزليو ريجي، مذكرا بالشعب المصري "علي"، المفقود بإيطاليا.

وتابع السيسي:" بمجرد الإعلان عن مقتل الشاب، ناس مننا أتهموا الأجهزة الأمنية بقتله، ووسائل الإعلام والتواصل الإجتماعي نقلت ذلك، في مننا ناس شر بتعمل ذلك، ووسائل الإعلام الإيطالية نقلت ذلك".

وتابع الرئيس:" أقول للإعلاميين أنتو طرف في المعادلة للمحافظة علي مصر، أوعوا يكون مصادركم شبكات التواصل الإجتماعي، كتيبة او اتنين من التواصل الإجتماعي تروج الأكاذيب وتغلق الدائرة".

وأضاف السيسى " من يتابع ما يحدث فى مصر كون موقفع ورأية على هذا الكلام وقالوا انتوا اللى بتقولوا أن الأجهزة الأمنية عملت كدة، نحن نتعامل بالشفافية وهناك فريق من الإيطاليين يتابع التحقيق، والنائب العام أى قضاء مصر يقوم بالتحقيق فى الأمر وليس وزارة الداخلية.

وأشاد السيسي بالقيادة الإيطالية التي وقفت بجانب مصر عقب ثورة 30 يونيو، موضحا أن الحكاية أن بيننا ناس شر، تعمل على استغلال هذه القضية، وهم يشككون فى أى مشروع".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي لـ أعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية: لا أحد فوق القانون