اعلان

جيرارد بيكيه يواصل مسلسل السخرية من الغريم التقليدى ريال مدريد

جيرارد بيكيه
كتب : كمال حسن

عاد المدافع الدولي الاسباني لنادي برشلونة، جيرارد بيكيه لممارسة هواياته المفضلة والسخرية من غريمهم التقليدي ريال مدريد عبر موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " قبل أقل من أربعة أيام على مباراة الكلاسيكو.

برشلونة بالأمس لم ينجح في تعويض النتيجة الثقيلة التي تلقاتها شباكه في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال اوروبا بثلاثية نظيفة امام يوفنتوس، وتعادل سلبيًا في لقاء الإياب ليودع التشامبيونز من نفس الدور الذي خرج منه في العام الماضي.

برشلونة ستكون أمامه مهمة صعبة في الجولة الثالثة والثلاثون من عمر الدوري الاسباني، عندما يرحل إلى العاصمة الاسبانية ليواجه ريال مدريد في لقاء الكلاسيكو الذي قد يحدد وبشكل قاطع هوية بطل هذا الموسم من الدوري الاسباني.

بيكيه وكالعادة بدأ في إضافة بعض الاثارة للقاء من خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر انتقد فيه جماهير ملعب البرنابيو.

كريستيانو رونالدو كان له تصريح محدد بعد وصول ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونيخ طالب فيه جماهير فريقه بعدم إطلاق صافرات الاستهجان عليه عندما لا يقدم المطلوب.

بيكيه استغل هذا التصريح ليطلق التغريدة التالية: " انظروا كيف حيت جماهير الكامب نو فريقها بالرغم من الإقصاء، البعض اعتاد على الاستهجان حتى وسط النجاحات ".

الجدير بالذكر أن بيكيه أيضًا كان قد آثار الجدل بتغريدة عن الأهداف الخاطئة لريال مدريد ضد بايرن ميونيخ والتي سٌجلت من حالات تسلل واضحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني