اعلان

عمرو يوسف في" سيلفي" مع علي الطيب من كواليس " عشم إبليس

قام الفنان عمرو يوسف بالترويج لمسلسله الجديد" عشم إبليس" بصورة " سيلفي" مع الفنان علي الطيب في سيارة عمرو من كواليس المسلسل، وظهر عمرو بلوك اعتاده الجمهور في جميع أعماله بلحيته الصفراء، ويعد هذا اللوك هو اعتماد عمرو في نجاح أعماله الدرامية السابقة، ومازال متمسك به في احدث أعماله " عشم إبليس".

يذكر أن فكرة تغيير اسم المسلسل لـ"عشم إبليس" جاء بعدما تم الاستعانة بمؤلف جديد وهو تامر إبراهيم، لاستكمال كتابة الحلقات عقب انسحاب ورشة الكتابة التى سلمت ١٦ حلقة للجهة المنتجة، لتكون هذه المرة هي الثانية التي يتم تغيير فيها الاسم حيث حمل العمل أيضًا اسم "بخط إيدى" ثم" نقطة ومن أول السطر".

في نفس السياق كان قد تعرض المسلسل للعديد من الأزمات مع بداية تصوير أولي حلقاته، حيث انسحبت ياسمين رئيس بعد أسبوع واحد من التصوير، كما انسحبت الفنانة ريم حسن بعد موافقتها علي بطولة المسلسل، وذلك عقب زفاف عمرو يوسف علي كنده علوش دون أي أسباب واضحة للإنسحاب.

"عشم إبليس" بطولة دينا الشربينى، ريم مصطفى، دلال عبد العزيز، أحمد بدير، نهى عابدين، خالد كمال، على الطيب، وإيناس شيحة، وسيناريو وحوار ورشة كتابة تحت اشراف أحمد شوقى، واستكمل الكتابة تامر إبراهيم، إخراج إسلام خيرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً