اعلان

أسوأ لاعبين في أمريكا الجنوبية شاركوا فى مباريات الكلاسيكو تاريخيًا

الأرجنتينى روبيرتو بونانو
كتب : كمال حسن

نشرت صحيفة اس الإسبانية تقريرا اليوم عن أسوأ اللاعبين الذين خاضوا لقاء الكلاسيكو من أمريكا الجنوبية مع ريال مدريد وبرشلونة وما أكثرهم.

ويقدم "أهل مصر" تقريرًا عن أسوأ اللاعبين من قارة أمريكا الجنوبية والذين شاركوا فى مباريات الكلاسيكو:

1- الأرجنتينى روبيرتو بونانو "برشلونة"

حارس ارجنتيني كان قد انضم إلى برشلونة في عام 2001 قادمًا من ريفربليت، ولم ينجح في فرض نفسه في النادي الكتالوني على مدار موسمان رغم الفرص العديدة التي حظي بها، ثم غادر إلى ريال موريشيا حيث هبط مع الفريق إلى القسم الثاني.

2-الأوروجويانى كارلوس ديوجو "ريال مدريد"

مدافع أورجوياني انضم لريال مدريد في عام 2005 كواحد من الصفقات المستقبلية للنادي الملكي، لكن ديوجو لم يستطيع تقديم اي شئ يذكر مع الميرينجي ورحل بعدها بعام إلى ريال سرقسطة.

3- الباراجويانى روميرتو "برشلونة"

جوليو سيزار روماريو، لاعب خط الوسط الباراجوياني انضم إلى برشلونة في عام 89-90 في عهد يوهان كرويف شارك في أحد مباريات الكلاسيكو ولكنه لم يقدم اي إضافة تذكر ولم يقضي كثيرًا من الوقت في برشلونة ورحل صوب الدوري المكسيكي.

4- الأرجنتينى ماكسى لوبيز "برشلونة"

المهاجم الأرجنتيني انضم إلى برشلونة قادمًا من ريفربليت مقابل 6،6 مليون يورو وخلال 19 مباراة لم يسجل سوي هدف وتمت إعارته إلى ريال مايوركا ثم تم بيعه إلى نادي موسكو الروسي.

5- البرازيلى كيرسون "برشلونة"

مهاجم برازيلي انضم إلى برشلونة قادمًا من بالميراس في عام 2009 مقابل 14 مليون يورو، تمت إعارته إلى فيورنتينا، سانتوس، بنفيكا، كروزيرو وكوريتيبا ورحل في 2014 بعد انتهاء عقده.

6- الأورجويانى فريدريكو مجرانس "ريال مدريد"

مهاجم أورجوياني انضم ريال مدريد قادمًا من اتالانتا الإيطالي مقابل 6 مليون يورو، لم يشارك ابدًا في مباراة كاساسي مع النادي الملكي.

7- البرازيلى فابيو روتشمباك "برشلونة"

جناح برازيلي انضم لبرشلونة في عام 2001 قادمًا من إنترناسيونال بورتو اليجري مقابل 15 مليون يورو، لم ينجح في اظهار مستوى يبرر به سعره خلال موسمان وتمت إعارته إلى سبورتينج لشبونة وبعدها رحل إلى ميدلزبره.

8- البرازيلى جيوفاني ديبيرسون "برشلونة"

صانع العاب برازيلي انضم لبرشلونة في عام 2001 قادما من بنفيكا، لتعويض رحيل لويس فيجو نحو ريال مدريد، لكن جيوفاني لم ينجح في ذلك وعاد إلى صفوف بنفيكا مجددًا.

9- الاوروجويانى ابلو جابريال "ريال مدريد"

لاعب خط وسط اورجوياني انضم إلى ريال مدريد في عام 2005، وخلال ثلاث مواسم لم ينجح في خوض سوى 26 لقاء ورحل بعدها إلى ريال موريشيا.

10- البرازيلى فيكتور بيريرا "برشلونة"

الظهير الأيمن البرازيلي انضم لبرشلونة قادمًا من ساوباولوا مقابل 4 مليون يورو وعندما انضم إلى البلوجرانا لم يكن احد يعرف، النادي الكتالوني كان يعتبر اللاعب بمثابة بديل لداني ألفيش الأمر الذي لم يحدث مطلقًا ثم تم بيعه إلى سبورتينج خيخون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً