اعلان

ضبط عاطلين بـ15 تذكرة هيروين و100 قرص مخدر في الغردقة

صورة تعبيرية

تمكن ضباط مباحث قسمي شرطة أول وثان الغردقة، من إلقاء القبض على عاطلين عثر بحوزتهما كمية كبيرة من مخدر الهيروين والأقراص المخدرة، بقصد الإتجار، وتحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة للتحقيقات.

كان اللواء محمد توفيق الحمزاوى، مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارًا من العميد عصام العزب مدير المباحث الجنائية يفيد تمكن المقدم محمد توفيق مفتش مباحث قسم أول الغردقة، والرائد محمود هيبة رئيس مباحث القسم، من إلقاء القبض على المدعو " أحمد. أ. أ " 20 سنة عاطل ومقيم الغردقة، عثر بحوزته على عدد 100 قرص لمخدر التامول، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار،تم إقتياد المتهم لديوان وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4822 جنح قسم أول الغردقة لسنة 2017 وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

كما تمكن الرائد إسلام مقبل رئيس مباحث قسم ثان الغردقة، والرائد الحسينى حلمى معاون أول مباحث القسم، من إلقاء القبض على المدعو " أحمد. س. م " 26 سنة عاطل ومقيم الغردقة.

عثر بحوزته على عدد 15 لفافة صغيرة الحجم لمخدر الهيروين التى تزن 15 جرام ومبلغ مالى 70 جنية، وهاتف محمول " حال تواجده بمنطقه حفر الباطن دائرة القسم "، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى متحصلات البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.

تم اقتياد المتهم لديوان القسم، وبالكشف جنائيًا على المتهم تبين أنه سبق اتهامه فى القضية رقم 7036 2016 جنايات ثان الغردقة "مخدرات"، تم التحفظ على المضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3296 أدارى قسم شرطة ثان الغردقة لسنة 2017 وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟