اعلان

نجلة "كرم كردي" تفضح استمرار خلاف أعضاء الجبلاية مع والدها

كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري لكرة القدم

غاب جميع أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن حفل زفاف نجلة كرم كردي عضو المجلس، الذي أقيم أمس الجمعة، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

غياب أعضاء الجبلاية، عن حفل زفاف نجلة كرم كردي، فضح استمرار الخلافات القائمة بين الأعضاء وكردي، وأن اعتذار الأخير عن تصريحاته كان رغمًا عنه.

كان كرم كردي، قد دخل في أزمة مع أعضاء الجبلاية، على خلفية هجوم الأول على زملائه بالمجلس، إلا إنه اعتذر عن ذلك الهجوم عقب اجتماع المجلس الذي أقيم مؤخرًا في مشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر.

ويبدو أن اعتذار كرم كردي، لأعضاء اتحاد الكرة، كان رغمًا عنه، حيث أجبره المجلس خلال الاجتماع على الاعتذار أو الإستقالة، ليستقر كردي على تقديم الاعتذار أمام الفضائيات، مؤكدًا أنه لا خلافات داخل المجلس، والجميع يعمل من أجل مصلحة الكرة المصرية.

ولكن غياب أعضاء الجبلاية، عن حفل زفاف نجلة كرم كردي، كشف للجميع أن الخلاف مازال مستمرًا بينهم، ولم ينتهي بالاعتذار فقط، خاصة وأن هجوم كرم كردي على زملائه كان على مرأى ومسمع الجميع في وسائل الإعلام.

يذكر أن كردي، قد أكد في تصريحات هاجم فيها أعضاء اتحاد الكرة، أن وجودهم في المجلس لخدمة مصالحهم الشخصية فقط، بالإضافة لهجومه على الشركة الراعية بريزنتيشن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً