اعلان

انريكي: الفوز رد لجميل الجماهير ونجحنا فى ما يفعله ريال مدريد

أكد مدرب فريق برشلونة، لويس إنريكي، أن الفوز اليوم أمام فريق ريال مدريد هو بمثابة رد الدين للجماهير بعد دعمها الكبير في بطولة دوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أن فوزهم جاء في الوقت القاتل مثلما يفعل اللوس بلانكوس.

وحقق البلوجرانا فوزًا هامًا على أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما في ملعب سنتياجو برنابيو مساء اليوم، في إطار لقاءات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني.

وقال إنريكي في مؤتمر صحفي:" كان لابد من رد الجميل للجماهير التي ظلت تصفق لنا حتى الدقيقة الأخيرة من مباراتنا أمام يوفنتوس في ربع نهائي دوري الأبطال رغم هزيمتنا، نهدي هذا الفوز الغالي لهم، هم يستحقون ذلك وأكثر، دعمهم لنا كان محفزًا للغاية ".

وأضاف:" لقد صنعنا الكثير من الفرص اليوم، حققنا الفوز في اللحظات الأخيرة مثلما يفعل ريال مدريد في مبارياته، رغم إرهاقنا قبل مباراة اليوم إلا أنه كان بداخلنا حالة من التركيز والإصرار على تحقيق الفوز، ريال مدريد خصم قوي، كان لديه فرص خطيرة خاصة أنه يعتمد على الهجمات المرتدة واستغلها بشكل جيد وسجل من خلالها، ولكننا تمكنا في النهاية من حسم اللقاء لصالحنا، حققنا الفوز الذي جئنا إلى هنا من أجله ".

وتابع إنريكي:" لا أحد يشك في إمكانيات ريال مدريد، هو واحد من أفضل الفرق في العالم، فريق قادر على صنع الخطر من أشياء قليلة، المباراة كانت صعبة للغاية بين فريقين كبار في مختلف المراكز داخل الملعب ".

وأشاد إنريكي بميسي الذي سجل هدفين في شباك اللوس بلانكوس، ووصل إلى الهدف رقم 500 بقميص البرسا، حيث قال:" هو أفضل لاعب في التاريخ، سيظل مؤثرًا حتى لو كان جالسًا يتناول العشاء في منزله، لا يمكن مقارنته مع أحد، بالتأكيد هو من حسم مباراة اليوم، لاعب عظيم بالفعل، تواجده يسعد الجميع، الفريق والجماهير، سعيد بتسجيله الهدف رقم 500، برشلونة نادي لا يصدق على مر السنوات ولكن جزء من تاريخه يعود سببه إلى وجود ميسي به ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً