محافظ البحر الأحمر يلتقي وفدًا إعلاميًا من دولة التشيك (صور)

التقى اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، مساء اليوم الأحد، وفدًا إعلاميًا من دولة التشيك، لتصدير صورة حقيقية عن مدي جمال البحر الأحمر وجميع المنتجعات المطلة علي طول ساحل المحافظة بالإضافة إلي ما تتمع به المحافظة من امن واستقرار، وذلك من خلال وسائل الإعلام المختلفة التي يمثلونها.

في البداية رحب المحافظ، بالوفد، واستعرض المقومات السياحية بالغردقة من منتجعات وفنادق علي أعلي مستوي من الرفاهية التي يتمني ان يجدها السائح التشيكي، بالإضافة إلي باقي مدن المحافظة، مطالبًا إياهم بنقل صورة صحيحة عن طريق وسائل الإعلام ببلادهم.

كما أكد محافظ البحر الأحمر، إن الأسعار التي تقدمها شركات السياحة للرحلات بالفنادق والقرى السياحية خلال الفترة الحالية مشجعة للسائحين من دولة التشيك لقضاء أجازاتهم في البحر الأحمر والتي اصبحت أعدادهم في تزايد خلال هذا الموسم.

و اوضح محافظ البحر الأحمر، أن المنتجعات السياحية الموجودة بالمحافظة تستوعب أكثر من 15 مليون سائح سنويا، بعد رفع الطاقة الاستيعابية بمطار الغردقة لنحو 13 مليون راكب سنويا، ومطار مرسي علم 2 مليون سائح، وأنه جاري إنشاء مطار جديد بمنطقة برنيس جنوب مرسي علم.

وأعرب المحافظ في نهاية لقائه مع الوفد عن مدى سعادته العارمة لجميع الحضور من الوفد الإعلامي التشيكي، مؤكدًا على شكره للقائمين على تنسيق حضور هذا الوفد الإعلامي على أرض مصر، ومؤكدًا على دورهم الهام في نقل الصورة التي وجدوها على أرض مصر إلى الشعب التشيكي.

كما أكد الوفد الإعلامي عن بالغ سعادتهم بما وجدوه على أرض مصر من مناظر خلابة ومزارات سياحية في غاية الروعة على جميع النواحي السياحية «العلمية والترفيهية»، بالإضافة إلي تواجد أمني يشعرهم بالأمان على مدار اليوم وحسن المعاملة من قِبل المواطنين والعاملين بالقطاع السياحي بكافة المدن التي قاموا بزيارتها، فضلا عن أن ثقتهم زادت في دور الحكومة تجاه راحة السائحين الوافدين إلى مصر.

و يذكر أن الوفد الإعلامي التشيكي يضم إعلاميًين وصحفيين يمثلون صحفًا وقنوات ووسائل إعلامية مختلفة، يزورون الغردقة ضمن جولتهم في البحر الاحمر لزيارة المناطق السياحية، لتنشيط السياحة والدعاية للمنتج والمقصد السياحي المصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك وفيزبريم المجري في كأس العالم للأندية لكرة اليد (لحظة بلحظة)