اعلان

نقابة العاملين بالمصرية للاتصالات تستنكر الوقفات الاحتجاجية بالشركة

المصرية للاتصالات

طالبت النقابة العامة للعاملين بالمصرية للاتصالات، العاملين بشركة المصرية للاتصالات، بعدم الانسياق وراء دعوات إضربات وتعطيل العمل والتي تؤدي إلى زيادة حالة الاحتقان داخل الشركة.

وذكرت النقابة في بيان صحفى اليوم الاثنين، أن الواقع الحالي سواء على مستوى الشركة أو الدولة من تطبيق قانون الطوارئ لمواجهة الأحداث الجسيمة التي تمر بها البلاد ومحاربة الارهاب يستدعى جميع العاملين بالشركة للالتزام بالقانون حرصًا على الصالح العام للدولة وللشركة.

وأكدت النقابة، أن المطالبين بهذه الأفعال غير القانونية ليسوا على دراية بأسس المطالبة بحقوق العمال وكيفية الدفاع عن حقوق العاملين.

وكانت دار الخدمات النقابية والعمالية، قد أعلنت عن إلقاء قوات الأمن القبض على 9 عاملين بالشركة المصرية للاتصالات مساء أمس، بسبب تنظيمهم وقفة احتجاجية أمام سنترال رمسيس لمطالبة رئيس مجلس إدارة الشركة بتنفيذ وعده بصرف بدل غلاء المعيشة.

وشملت قائمة العاملين المحبوسين على ذمة تحقيقات النيابة بتهمتي التظاهر والتحريض على التظاهر سعيد صلاح، مؤمن عباس، محمد مجدي، أشرف فوزي، سيد أبو غيط، محمود فتح الله، سعد باهي، رضا فراج، محمد أحمد إسماعيل، وأعلنت الدار تضامنها مع مطالب العاملين بالشركة، مطالبة بسرعة الإفراج عنهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً