اعلان

نقيب الصحفيين في زيارة خاصة لجريدة "وطني" للتهنئة بالعيد

عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين

قام اليوم الأثنين، عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين بزيارة خاصة لمقر جريدة وطني للتهنئة بالعيد، في ظل ظروف الأحداث الإرهابية الأخيرة التي طالت الأقباط وكنائسهم مؤكدًا أننا سنتصدى للإرهاب معًا.

كان في استقباله المهندسة سامية سيدهم مدير تحرير القسم الانجليزي بالجريدة، والمهندسة دينا سيدهم مدير تحرير الموقع الالكتروني، ورؤساء الأقسام بالجريدة ومحرري أسرة وطني الذين استقبلوه بحفاوه بالغة.

بدأ عبد المحسن حديثه بتهنئة أسرة وطني بعيد القيامة المجيد، متمنيًا أن يخلص الله مصر من آلام ومتاعب الارهاب التي يتعرض لها الشعب المصري كله، وشكر أسرة وطني لمساندته وقت الانتخابات فقد كانت المعركة الأصعب في تاريخ النقابة.

وأضاف نقيب الصحفيين قائلًا: أعمل منذ اللحظة الأولي، وتقابلت مع رئيس الوزراء والعديد من الوزراء والمسئولين ونجحت في حل عدة مشاكل، ضمنها مشكلة مع المستشار أحمد الزند، وأيضا مشكلة مع وزير الصحة وأحد صحفيين الأهرام، وأكد أن النقابة تساند كل من له حق، لكن لا يصح أن ندافع عن المخالفين للقانون من أجل الحفاظ على كرامة الصحفيين والحفاظ على هيبتهم.

استقبل سلامة أسئلة الصحفيين بصدر رحب موضحًا الكثير من المواقف، وتعد هذه الجلسة الأولى لأسرة وطني مع نقيب الصحفيين في جلسة أسرية دافئة، حيث أثلج صدور أسرة وطني بكلماته المهنئة والمعزية والمشجعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التعليم يكشف عدد أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024