اعلان

بالفيديو.. محمد عبده يقبِّل يد أنغام في دبي

كتب :

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد لحظة تقبيل فنان العرب محمد عبده يد المطربة أنغام خلال مشاركتها في مهرجان «حفلات دبي» الغنائية.

استهلت الفنانة أنغام وصلتها الغنائية بأغنية «سيدي وصالك» التي أشعلت حماس الجمهور، ودفعت العديد منهم لمناداتها بلقب «السلطانة»، فيما استقبلت الهتاف والمناداة بالابتسام.

وعلى مدار أكثر من ساعة متواصلة أمتعت أنغام جمهورها ببعض الأغاني المصرية مثل «أهي حاجات»، و«أنا ساندة عليك»، و«بعتلي نظرة»، وأغنية «أكتب تعهد» التي قابلها الجمهور بتصفيق حار.

حرارة استقبال محمد عبده كانت لافتة في المشهد العام للحفل، إذ قوبل بحماس كبير من الجمهور، الذي بدأ تشغيل أجهزة الهواتف وتصوير المسرح، قبيل ظهور فنان العرب بدقائق. وبمجرد وصوله ازداد الحماس والتصفيق، والهتاف باسم الفنان «أبونورا» من قبل محبي الفنان، كما فوجئ الحضور بحضور المطربة أنغام لمتابعة حفل محمد عبده.

وبصوته الموسيقي المميز أطرب محمد عبده جمهوره بأغنيات «صوتك يناديني تذكر» وأغنية «مذهلة» الشهيرة التي أطربت الجمهور، قبل أن يقدم أنغام إلى المسرح، ويعلن عن المفاجأة الفنية بالغناء معها قائلاً بأنه يسعده الغناء مع أنغام، فيما استهل الدويتو بأغنية «شبيه الريح» وأغنيات أخرى استمرت حتى ساعات متأخرة من الفجر

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | انطلاقة المباراة