اعلان

مجلس إدارة الأهلي يشكر بعثة اليد لتحقيق بطولة أفريقيا

عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي

وجه عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، الشكر للاعبي الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، والجهاز الفني بقيادة عاصم حماد، على مجهودهم الكبير خلال بطولتي السوبر الأفريقي وكأس الكؤوس الأفريقية.

وأكد وحيد للاعبي الأهلي والجهاز الفني خلال استقباله لهم بمطار القاهرة،فجر اليوم الثلاثاء، أنهم كانوا عند حسن ظن مجلس الإدارة والجماهير ونجحوا في رفع اسم الأهلي عاليًا وحققوا بطولتي السوبر وكأس الكؤوس عن جدارة واستحقاق بعد أداء متميز طوال مشوار الفريق.

وقال عضو مجلس الإدارة للاعبين، إن الجميع لمس حالة الإلتزام الكبيرة التي كانوا عليها في المغرب، موضحا لهم أن مروان هشام عضو المجلس ورئيس البعثة نقل للإدارة صورة إيجابية للغاية عن الفريق.

وأوضح وحيد، أن مسئولي النادي والجماهير يقدرون تماما حجم الجهود التي بذلها الجهاز الفني واللاعبين للفوز بالسوبر وكأس الكؤوس وينتظرون الفوز بالدوري والكأس في الأيام المقبلة.

وأشاد بالدور الكبير الذي لعبه مروان هشام عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الأهلي في المغرب، مثنيًا على المجهود الكبير الذي بذله طوال فترة إقامة الفريق بالمغرب وتذليله لكافة الصعوبات التي واجهت الأهلي حتى لحظة التتويج بالبطولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً