رد ناري من رزان مغربي على إحراج اليسا لها: مش عايزة افضحك.. فيديو

اضطرت الفنانة رزان مغربي للرد على موقف إحراج الفنانة إليسا لها أمام الجميع في حفل توزيع جوائز الموسيقى العربية، لتؤكد على إنها لم تسمع ما قالته في حقها جيداً على المسرح.

وأضافت رزان مغربي إنها في حالة لو كانت سمعت ما قالته إليسا، لم تكن لترد عليها لأنها لا تحب أن تتحدث عن موضوعات قديمة على الهواء مباشرة، فالقصة عمرها 12 عاماً، وهي لا تريد أن تفضحها.

وتابعت رزان مغربي حديثها بأنها تحب إليسا وستظل تحبها، فهي إنسانة عفوية تقول ما يدور في بالها، وبخصوص التشكيك في جائزتها، فإنها لم تشكك من قبل فيها من الأساس، مضيفة إنها قدمت هذه الجائزة بالتحديد للعديد من النجوم، بالإضافة إلى إنها كانت عضو في لجنة تحكيم مسابقة "ميوزيك أورد"، فليس منطقي أن تشكك في المهرجان.

وأوضحت رزان مغربي تفاصيل ما حدث وقتها، وهو أن إليسا لم تكن ترغب في أن تقدم لها الجائزة، وكانت تريد شخصاً أجنبياً يقوم بهذه الخطوة.

وفي تصريح أخر، قالت رزان مغربي عن الواقعة التي أحرجتها فيها إليسا أمام الجميع: "تصرفت بالطريقة التي ترضي تربيتي وتعليمي".

وكانت اليسا اثناء تسلمها جائزتها في حفل الموسيقى العربية وجهت النقد لرزان على الهواء مباشرة قائلة: "ما تاخديها شخصية، بس أنتِ اتهمتيني إنو عم اشتري الجوائز، وأنا بالمقابل ما فيّ إلا ما قول عنك خفيفة الدم.. الجوائز الليلة دليل إنو ما عم اشتري ولا جائزة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي والشاباك يزعمان اغتيال يحيى السنوار بغزة