مأساة..طفل ينزف من جروح بجسده لم يعرف الأطباء أسبابها (فيديو)

 الطفل محمود عاطف رمضان
الطفل محمود عاطف رمضان

مأساة يعيشها الطفل محمود عاطف رمضان، الذي يبلغ من العمر5 سنوات، وابن قرية نجير التابعة لمدينة دكرنس، بمحافظة الدقهلية، وذلك لعدم تمكن الأطباء من تحديد إصابته المستمرة منذ عام.

الطفل يستيقظ من النوم كل يوم بجروح ونزيف حاد بجسده، دون أن يقترب منه أحد، وصلت الجروح إلي طول 10 سم متر، وعمق يصل إلي 3 سم، ولم يشعر الطفل بذلك، ولم يتمكن أهله من معرفه أسباب ما أصاب بنجلهم.

ويقول عثمان الشحات جد الطفل:« سنة كاملة نعيش في كرب بسبب ما أصاب نجل ابني يستيقظ من النوم بجروح في جسده ونزيف حاد في البداية كنا نظن أن شقيقه هو من قام بجرحه وهم يلهون مع بعضهما أو أي شيء أصابه ولمن تكرر ظهور الجرح في ظهره وبطنه بالإضافة إلي جروح عميقة في رأسه وتنزف دماء حتى بعد عمل لها خياطه طبية».

وأضاف:«عندما نذهب للمستشفى كل مرة من أجل وقف النزيف يطالب مننا الأطباء بتحرير محضر بالواقعة لظنهم قيام أحد بجرحه بسلاح حاد ولكن نتحدث مع الأطباء على حالته ولم يصدقونا إلا بعد تكرار الذهاب إلى المستشفى وأصابهم الدهشة من ذلك».

وقالت سامية محمود والدة الطفل: « أرى نجلي أثناء استيقاظه من النوم ينزف من جسده دون معرفة سبب ذلك واتجهنا إلى عدد كبير من الأطباء لم يتمكن أحد من تشخيص الحالة فقمنا بالاتجاه الشيخ الذين أكدوا على أن الجن هو من يقوم بفعل ذلك في نجلي».

وأضافت:« كل ما أتمناه هو علاج نجلي بأي وسيلة وصعب جدا على أم أن ترى نجلها يزف وجروح بجسده كل يوم ولم تعرف أسبابها حتي الآن».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً