اعلان

مستشار الطيب يكشف تفاصيل مؤتمر الأزهر العالمي للسلام

المستشار محمد عبد السلام، مستشار شيخ الأزهر

أكد المستشار محمد عبد السلام، مستشار شيخ الأزهر، أن مؤتمر الأزهر العالمي للسلام يؤكد مرة أخرى أن الأزهر الشريف يمتلك زمام المبادرة من أجل سلام عادل ينعم فيه الجميع، مضيفا أنه بمثابة أمل جديد فيه شعاع من نور للبشرية جمعاء.

وقال عبد السلام، في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إمام السلام يستضيف قادة ورموز الأديان في العالم.. أملٌ جديد يطلُّ من نافذة الأزهر الشريف، فيه شعاعٌ من نورٍ للبشرية جمعاء، حيث ينعقد "مؤتمر الأزهر العالمي للسلام" بدعوةٍ من حضرة الإمام الأكبر شيخ الأزهر أحمد الطيب رئيس مجلس حكماء المسلمين".

وأضاف عبد السلام أن المؤتمر يحضره أكبر القيادات والرموز الدينية وأكثرها تأثيرًا في شعوب العالم، وفي قلب مصرنا المحروسة، ليتفقوا في رحاب الأزهر الشريف على العمل معًا من أجل تحقيق السلام لكل الناس.

وأردف مستشار شيخ الأزهر: "مرة أخرى يُثبت الأزهر الشريف للعالم كله أنه يمتلك زمام المبادرة من أجل سلام عادل وشامل ينعم فيه الجميع.. ويُؤمن الأزهر الشريف إيمانًا راسخًا بأنَّ السلام قيمةٌ مشتركة بين الأديان جميعًا، والأزهر الشريف لا يفتأ يُؤكد على هذه المشتركات، ويسعى سعيًا حثيثًا لتنسيق الجهود من أجل مستقبل أفضل ومُشرق لبني البشر في كل أنحاء المعمورة".

وختم عبد السلام كلامه، قائلا: "حفظكم الله يا إمام السلام الطيب.. وحقق سلام العالم على أيديكم وأيدي المخلصين".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً