عامل يتحرش بطالبات مدرسة ابتدائية ببلبيس ومدير الإدارة يكتفي بنقله

تحرش -صورة ارشيفية

بعد أن أصبحت وقائع التحرش بالأطفال روتين يومي اعتادت على نقله وسائل الإعلام، وقد شهدت الشرقية إحدى وقائع التحرش بالأطفال حيث أقدم عامل بإحدى المدارس الابتدائية بمدينة بلبيس على التحرش ب7 تلميذات عن طريق لمس أجزاء حساسة من جسمهن داخل المدرسة.

وأفادت "س،ع" إحدى أولياء الأمور أنها تفاجأت بابنتها تبلغها هي وزميلتها بالمدرسة بقيام عامل بمحاولة لمس أماكن حساسة بجسدهما والتحرش بهن أكثر من مرة حتي أن إحداهن حاولت الصراخ ذات مرة إلا أنه أسكتها، مشيرة إلى أنها دائما ما تقوم بتوعية أطفالها والتنبيه عليهن بعدم دخول حمامات المدرسة وذلك بعدما تردد من خلال الإعلان عن جرائم التحرش والاغتصاب التي تحدث للأطفال.

وقالت "ن،ن" إنها توجهت هي و4 من والدات التلميذات إلى المدرسة لمقابلة مدير المدرسة بعدما علموا من بناتهن بتحرش العامل بهن ولتقديم شكوي ضده، وأنهم عندما وجدوه يدخل المدرسة قاموا بضربه "بالشباشب" في فناء المدرسة.

وأشارت إحدى أولياء الأمور إلى أن مدير المدرسة قد تدخل وأنقذ العامل أثناء ضربنا له وقام بتهريبه هو وبعض العاملين بالمدرسة.

وفيما أكدت"ز،م" والدة تلميذة من التلميذات المتضررات أن نجلتها أخبرتها هي الأخري بتعرضها التحرش من قبل العامل بالمدرسة والذي قام بلمس أماكن حساسة بجسدها.

وبالاستماع للتلميذات قالت إحداهن أن العامل طلب منها الذهاب معه لمكان بفناء المدرسة وعندما رفضت حاول إجبارها علي الذهاب معه إلا أنها تمكنت من الإفلات منه.

وفيما قالت أخري إن العامل حاول أخذ واحدة من زميلاتها لغرفة في الحديقة الخاصة بالمدرسة ولكنها رفضت ذلك وقاومته هي وزميلاتها ومنعنهُ من أخذها بمفردها.

وقد أكدت التلميذات جميعهن تحرش العامل الدائم لهن بالإضافة لقيامه بتهديدهن وجذبهن من أجسامهن.

وكانت قد تقدمت عدد من السيدات أولياء أمور لتلميذات بمدرسة أبو بكر الصديق الإبتدائية بمدينة بلبيس، بشكوى لـ "سليمان الزير " مدير عام الإدارة التعليمية لمركز بلبيس، تٌفيد بتحرش " ه أ "عامل بالمدرسة ببناتهن التلميذات داخل المدرسة أكثر من مرة ولمس أماكن حساسة من أجسادهن.

وبعد استماعه لشكوي أولياء أمور التلميذات قرر " الزير" إحالة العامل للشئون القانونية ونقله للعمل بالديوان العام، كما قرر استبعاد مدير مدرسة أبو بكر الصديق الابتدائية لحين انتهاء التحقيقات من قبل اللجنة المكلفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التموين يعلن موعد وصول شحنة الـ 430 ألف طن قمح (خاص)