اعلان

"أهل مصر" تنشر تفاصيل بدء سداد مقدم وحدات الإسكان الاجتماعى بسيناء

وحدات سكنية

تنشر بوابة "أهل مصر" إعلان الوحدة المحلية لطور سيناء موعد سداد مقدم الإسكان الاجتماعى بطور سيناء حيث أعلنت أن أول أيام سداد مقدم وحدات الإسكان الاجتماعى بطور سيناء وفق الضوابط والإجراءات حيث أعلنت أن مقدم الوحدة السكنية 3 غرف وصالة ومطبخ وحمام هو عشرون ألف جنيه والمبلغ المطلوبة سداده 19800جنيه وأن يكون السداد بحساب صندوق الإسكان الاقتصادى محافظة جنوب سيناء برقم 8875824509 وذلك بأحد فروع البنوك الحكومية.

السداد يكون شخصيا أى بمعرفة من ورد اسمة بالكشوف التى ينطبق عليها الضوابط والشروط وليس بتوكيل أو أحد من أقاربه عدا حالة الورثة والتسليم على مراحل ووفقا للوحدات الجاهزة للتسليم للمحافظة ،وان يكون السداد من جميع المستحقين الوارد أسماءهم بالفئات المنشورة على بوابة المدينة بعد تلافيها نمن الملاحظات، والسداد يكون من جميع الفئات" أبناء مدينة، العاملين، ذوى الاحتياجات الخاصة، قوات مسلحة وشرطة، أعمال حرة".

وأكدت المدينة أن السداد يكون عن طريق إخطار قبول توريد صادر من مجلس المدينة وموجه إلى أحد فروع البنوك الحكومية ويسلم شخصيا للمستحقين للتوجه به إلى البنك وإحضار ما يفيد السداد ويسلم إلى مجلس المدينة.

وأكد على أنه على كل مستحق إحضار ملف وصورة بطاقة الرقم القومى عن الحضور لمجلس المدينة لإستلام قبول توريد.وإذا كان المستحق أعزب أو فئة أرامل ومطلقات فعلية ا حضار إفادة من سجل الاحوال المدنية بعدم الزواج حتى تاريخ.

وحددت الوحدة المحلية لمدينة طور سيناء شهرين للسداد تبدء من 252017وحتى 30يونيو 2017.

وحذرت المدينة فى حالة التقاعس عن السداد خلال المدة المحددة للسداد أو احضار مايفيد السداد من البنك وتلسمة لمجلس المدينة يلغى التخصيص ويعتبر كأن لم يكن كما يلغى التخصيص فى حالة ثبوت أى بيانات خاطئة ترتب عليها ظهور اسم المتقدم من المستحقين.

وحددت المدينة أن 50 متقدما يسددون المبلغ فى البنوك الحكومية على أن تبدأ أول أيام السداد للعاملين بالحكومة من 1 إلى 50 ومن أبناء البلد من 1 إلى 52 والأعمال الحرة من 1 إلى 31 والقوات المسلحة والشرطة من 1 إلى 35والارامل والمطلقات من 1الى 4وذوى الاحتياجات الخاصة من 1الى 4.

ويتماشى ذلك بنفس الزيادة فى اليوم الأول إلى باقى الأيام حتى انتهاء.

وقالت المدينة إن التسليم سيتم حسب جاهزية الوحدات وأن التسليم سيتم على 3 مراحل بإجمال 6149 شقة بالإضافة إلى الحالات الإنسانية ونسبة المحافظ من ال2%.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيفا» يطلب المشورة القانونية بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا