اعلان

اشتباكات بين الشرطة والأهالي في حملة إزالة بالشرقية

أصيب مجند في اشتباكات نشيت بين قوة من الشرطة ونحو 40 شخص من أهالى منيا القمح أثناء حملة لتنفيذ قرارات إزالة فيما أطلقت القوات القنابل المسيلة للدموع والقت القبض على شخصين.

تلقى اللواء رضا طبليه مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد قيام حملة مدعومة بعدد " 3 " وحدة فض + ميكروباص مدرع من إدارة قوات الأمن بالتنسيق مع الجهات المعنية وقسم شرطة المسطحات.

لتنفيذ 7 قرارات على مصرف منيا القمح.

وحال توجه القوات لإستكمال التنفيذ بمصرف الجديدة دائرة مركز منيا القمح وقيامهم بإزالة كافيتريا بدون ترخيص صادر بشأنها القرار رقم 1289 لسنة 2015 من الإدارة العامة لصرف جنوب الشرقية والقرار رقم 140 لسنة 2013 من مجلس مدينة ومقيمان بقرية المساعدة - دائرة المركز بإثارة بعض الأهالى وتحريضهم على التعرض للقوات بقصد إثنائهم عن تنفيذ القرار منيا القمح قام صاحب الكافيتريا المخالفة " محمد أ ع " 65 عاما عاطل ونجله "أحمد "39 عاما عاطل حيث تجمع 40 من أهليتهم وبعض المتواجدين وقاموا برشق القوات بالحجارة.

على الفور قامت القوات بالتعامل معهم بقنابل الغاز وتفريقهم وتمكنت من ضبط صاحب الكافيتريا ونجله سالفى الذكر وتنفيذ 21 قرار إزالة مخالفات على ذات المصرف.

نتج عن ذلك إصابة المجند "أحمد ع ع " 21 عاما مجند بقسم شرطة المسطحات المائية بالزقازيق بجرح قطعى بالرأس وجارى إسعافه بمستشفى منيا القمح العام.

وتم تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة لتولى التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بيراميدز: لم نتقدم بشكوى لإعادة مباراة الأهلي والزمالك.. لسنا طرفا (خاص)