اعلان

محافظ المنيا يبحث مشكلة تراخيص وتقنين أوضاع الكافيهات والمقاهي

عصام البديوي، محافظ المنيا

عقد عصام البديوي، محافظ المنيا، اجتماعا موسعا، لمناقشة وبحث مشكلة تراخيص وتقنين أوضاع الكافيهات والمقاهي، بحضور اللواء نبيل عبد الرحمن، السكرتير العام للمحافظة، ورؤساء المراكز والمدن وعدد من أصحاب المقاهي لسماع وجهة نظرهم لحل تلك المشكلة.

وخلال الاجتماع تم استعراض كافة جوانب تلك المشكلة، حيث أصبحت ظاهرة في بعض المناطق، مما تتسبب في حدوث الكثير من المشاكل وبعض الاختناقات المرورية والأزمات للمواطنين في تلك المناطق.

وناقش المحافظ تحديد مواعيد لفتح وإغلاق المقاهي وانسب الأوقات تفاديا للمشاكل التي تحدث بسبب فتح المقاهي للساعات الأولى من اليوم، كما ناقش المحافظ المشاكل التي تسببها تناول الشيشة والشاشات غير المرخصة والإزعاج الناتج عنها، إلى جانب تردد طلاب المدارس على المقاهي وتركهم اليوم الدراسي.

قرر المحافظ عقد لقاء آخر الأسبوع المقبل عقب القيام بحصر جميع المقاهي المرخصة وغير المرخصة داخل المدن للعمل على تقنين أوضاعها وإعادة الانضباط لها مرة أخرى، كما كلف الشئون القانونية للمحافظة بحصر كافة القرارات السابقة، والتي تنظم عمل المقاهي وتحديد المواعيد المناسبة للفتح والإغلاق وكذلك شروط منح التراخيص للمقاهي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط