اعلان

الحرب بين ايمي سمير غانم وناهد السباعي تتجدد بسبب رجل الغراب

ايمي سمير غانم وناهد السباعي

تشتعل الحرب مجددا بين الفنانة ايمي سيمر غانم وناهد السباعي، بسبب مسلسل هبة رجل الغراب الذي أدت ايمي دور البطولة فيه لعدة اجزاء ثم تركته لتحل محلها ناهد السباعي، وهو ما اشعل الحرب بين الطرفين.

ويبدو أن المعركة ستشتعل بشراسة بينهما بعد أن قامت إيمي سمير غانم بنشر عدة فيديوهات من المسلسل في الجزئين الأول والثاني على حسابها على إنستجرام، وهما الجزئين اللذين قامت ببطولتهما، واتهمها الجمهور بأنها تحاول نسب نجاح الجزئين الثالث والرابع لها، وردت إيمي سمير غانم بأنها حرة، تنشر ما ترغب به.

وردا على تصرف ايمي نشرت ناهد السباعي خبر على حسابها الرسمي على إنستجرام، يفيد بأن مسلسل "هبة رجل الغراب" الأكثر بحثاً على جوجل بسبب ناهد السباعي التي استطاعت أن تمحو شكل إيمي سمير غانم من ذاكرة الجمهور بسبب الأداء التمثيلي القوي الذي قدمته خلال الجزئين الثالث والرابع.

الخبر الذي نشرته ناهد السباعي استفز الجمهور ودفعهم للانقسام حول أداء النجمتين في الأجزاء الأربعة، وذهب بعض جمهور إيمي سمير غانم بأن ناهد تحاول استفزاز نجمتهم، بينما ذهب جمهور ناهد السباعي بأنها بالفعل استطاعت أن تمحو شخصية إيمي سمير غانم من ذاكرة المشاهد في المسلسل، جمهور إيمي وصف ناهد السباعي بأن أدائها ضعيف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً