اعلان

أوبلاك على رادار مانشستر يونايتد

الحارس السلوفيني يان أوبلاك
كتب : كمال حسن

ذكرت صحيفة مانشستر إيفينينج نيوز، عن تواجد وكيل أعمال الحارس السلوفيني يان أوبلاك في مقر نادي مانشستر يونايتد من أجل التفاوض معه بشأن انتقال موكله إلى الشياطين الحمر لتتزايد أسهم دافيد دي خيا إلى ريال مدريد.

ريال مدريد بات يعرف ماذا يريد لتدعيم مركز حراسة مرمى الفريق بعد تدهور مستوى الكوستاريكي كيلور نافاس، حيث سيعود الميرينجي لطرق باب مانشستر يونايتد من أجل دي خيا خلال الصيف القادم.

النادي الملكي كان قريب من ضم الحارس الدولي الاسباني في عام 2015 لكن بعد واقعة الفاكس الشهير تأخر انتقاله وتم الاعتماد على نافاس في الموسم الماضي، لكن في الوقت الراهن ومع رحيل لويس فان خال عن مانشستر سيرغب فلورنتينو بيريز في ضم دي خيا مجددًا.

دي خيا قد يودع مانشستر يونايتد خلال الصيف القادم في ظل المرونة التي يحظى بها المدرب جوزيه مورينيو مع ريال مدريد في ظل رغبته بضم لاعبي النادي الملكي ألفارو موراتا وخاميس رودريجيز، وقد يكون حارسه الاسباني ختم اعتماد الصفقة بين الطرفين.

أوبلاك لن يمانع في اللعب بالقمصان الحمراء حيث كان له تصريحات سابقة خلال هذا الشهر: " أي لاعب قد يرغب في اللعب في الدوري الانجليزي وفي نادي كمانشستر يونايتد ربما إذا عاد دي خيا إلى اسبانيا فكل شئ ممكن ".

يذكر أن أوبلاك مرتبط بعقد مع اتلتيكو مدريد مستمر حتى عام 2021 وبشرط جزائي يصل إلى 100 مليون يورو، لكن في حال رحيل دي خيا فربما يضطر الشياطين الحمر إلى انفاق الأموال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | طرد موساوي