اعلان

سها عيد: احذر من هذه الصور التي تحطمك نفسيا انت وابنائك (صور)

احذر من هذه الصورة، وما هو شعورك وانا أوجه إصبعي إليك بهذه الصورة، هل سبق أن أشار شخص ما بالسبابة ليقول لك امر او يحذرك او يوبخك في أمرا ما، هل تشير إلى الآخرين أو الي أطفالك عندما توبيخهم او تأمرهم بشيء بتلك الطريقة.

إنها اسئلة هامة جدا تحذرك الدكتورة سها عيد الخبير العالمي في طاقه المكان (الفينج شوي الصيني)، من ان تدمر ابنائك او المحيطين بك بتلك الاشاره بالسبابة، كأنك تحمل مسدسا وتوجه الطلقة الي من هو أمامك، غير انها ايمائة غير لبقة في التحدث مع الآخرين، وفي بعض الثقافات وخاصة الاسيوية، تعتبر دمار وقتل وسوء حظ لمن توجه اليه سبابة الاصبع، وهو فعل مشين في تلك الثقافات.

وتقول د. سها عيد خبيرة الطاقة بأننا نسبح في مسارات كونية حولنا لا نراها بالعين المجردة، لذلك في بعض الأماكن نشعر بشعور خفي من عدم الارتياح او الارتياح من مكان لآخر بسبب مسارات الطاقة التي حولنا واتجاهها.

ونفس الشأن عند الاشارة بالسبابة او السكين او المقص او اي اداة حادة للغير، يتم توجيه مسارات الطاقه الكونية بقوة مندفعة، الي وجه المتلقي بطريقة صاروخية تعمل علي خلخلة الاورا، او الهالة المحيطة بجسده، لتجعله غير متزن ومهلهل وسهل اختراق هالته بأي شيء سلبي محيط، فذلك يخلق مسار طاقة معادي يحطم معنوياته ويجعله سهل الاختراق والتشتت .

وتوضح د. سها عيد ان خير مثال علي ذلك الملصق الأكثر شهرة للعم سام في الحرب العالمية الاولى والثانية، وهو: "العم سام يريدك في التجنيد "، هذا التصميم خلق طاقة سيئة للغاية في الحرب العالمية انعكس علي الجنود وأسرهم.

ولذلك تنصحك د. سها عيد الخبير العالمي لعلم طاقة المكان بالحذر عموما من إيماءات يدك عند التعامل مع المحيطين، وعلى وجه الخصوص مع ابنائك، فأنت تقوم بهلهلة طاقتهم وهالتهم بإصبع سبابتك باستمرار، فتجعلهم أكثر عرضة للامراض والكثير من الطاقات السلبية التي تخترقهم، فالام او الأب الذي تعود علي الاشارة بالسبابة لابنائه يحطم معنوياتهم، ويجعل منهم اشخاصا تعاني من عدم الاتزان في الحياة، وضعاف الشخصية، غير واثقين من أنفسهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً