اعلان

جحيم «برج العرب» يقلق الأندية المصرية قبل المشوار الأفريقي

بأت ملعب برج العرب، بالاسكندرية، هو الأقرب لاستضافة مباريات الأندية المصرية في بطولة إفريقيا الموسم الحالي.

وأرسل الجهات الأمنية خطاب إلى الأندية المصرية المشاركة فى البطولة الافريقية والكونفدرالية " الأهلى والزمالك وسموحة"، ويتخوف مسئولي الأندية الثلاثة من تكرار ما حدث مع ملعب بتروسبورت، من سوء أرضية الملعب وكثرة الاصابات للاعبين.

- أرض الملعب

أعلن مسئولو الأهلي فى أوقات سابقة أنهم يرفضو اللعب على ملعب بتروسبورت، بسبب سوء أرضية الملعب التي تسببت فى إصابة العديد من اللاعبين فى الفريق.

بينما رفض الزمالك خوض مباريات أفريقيا على ملعب بتروسبورت بسبب ضيق الملعب الذي يمنح المنافس الكثير من الفرص على حساب الفريق الأبيض.

- اسعار الملعب

قرر مسئولي برج العرب أرتفاع أسعار الاستاد من 60 ألف جنيه إلى 75 ألف جنيه للمباراة الواحدة، وذلك بسبب كثرة استخدام الملعب وتوالى إقامة المباريات عليه سواء المحلية أو الأفريقية.

بينما يكون تكلفة ستاد بتروسبورت 9 آلاف جنيه، قيمة إيجار الملعب، فى المباراة الواحدة.

- الجماهير

أعلن الجهات الامنية عن خوض الفرق المصرية مباريات أفريقيا بحضور 5 آلاف مشجع لكل فريق.

وطلب مسئولو الأهلي حضور 30 ألف مشجع، في مواجهة زاناكو الزامبي، المقرر لها أحد أيام 12، 13، 14 مايو المقبل.

بينما طلب نادي الزمالك حضور 20 آلف مشجع لحضور مباراة أمام كابس يونايتد، أيام 12، 13 أو 14 من شهر مايو القادم في الجولة الأولى من دور المجموعات، على أن تقام الجولة الثانية أحد يومي 23 أو 24 من الشهر نفسه.

- ضعف الصيانة

على الرغم من أن ملعب "برج العرب"، يشهد أعمال صيانة لأرضيته كل فترة، إلا أنه مع الاستهلاك المتواصل له، وضغط المباريات الدورى وأفريقيا عليه تجعل أرض الملعب تتهالك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران تعلن تفاصيل مراسم تشييع ودفن ضحايا تحطم المروحية الرئاسية