اعلان

ضبط ربة منزل وطالب بأقراص مخدرة وهيروين برأس غارب

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة رأس غارب بمحافظة البحر الأحمر، من إلقاء القبض على ربة منزل وآخر طالب عثر بحوزتهم على كمية من مخدر الهيروين وأخرى من الأقراص المخدرة ، تحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة للتحقيقات.

كانت معلومات قد ورودت لضباط مباحث قسم رأس غارب تفيد قيام ربة منزل بجلب كمية من الأقراص المخدرة بغرض الإتجار بالمدينة ، وفور ورود المعلومات تم إخطار العميد عصام العزب مدير مباحث المديرية و اللواء محمد توفيق مدير الأمن والذى أمر بتشكيل فريق بحث لضبط المتهمة.

وتم تشكيل فريق بحث قاده الرائد محمود إمام رئيس مباحث القسم وعدد من ضباط مباحث القسم ، وعقب تقنين الإجراءات والتأكد من صحة المعلومات، تمكن فريق البحث من ضبط المدعوة " زينب . ر . ح " 47 سنة ربة منزل مقيمة برأس غارب، عثر بحوزتها على عدد 47 قرص لمخدر التامول ، وعدد 2 هاتف محمول ومبلغ مالى قدره 215 جنيه ، و بمواجهتها بما أسفر عنه الضبط اعترفت بحيازتها للمضبوطات بقصد الاتجار، تم اقتياد المتهمة لديوان القسم و تم التحفظ على المضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 722 جنح قسم شرطة رأس غارب لسنة 2017، وأخطرت النيابة العامة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

كما تمكن ضباط مباحث القسم من إلقاء القبض على المدعو " عبد الرحمن . ر . م " 22 سنة طالب ومقيم بالجيزة، عثر بحوزته على لفافة متوسطة الحجم لمخدر الهيروين والتى تزن حوالي 2 جرام وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطي .

تم اقتياد المتهم لديوان القسم وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 707 إداري قسم شرطة رأس غارب لسنة 2017 ، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | انطلاقة المباراة