اعلان

نوايا خبيثة وراء حادثي حنان مطاوع وساموزين

في أقل من 24 ساعة حدثت واقعتي سير لنجمين هما سامو زين وحنان مطاوع، واللافت للنظر أن الحادثتين وقعا لنجمين يقومان بالمشاركة في أعمال درامية، والمثير أيضًا أن النجمان نشرا تفاصيل الحادثتين علي مواقع التواصل الاجتماعي، وشكرا مخرجا المسلسلين.

البداية مع الفنان سامو زين الذي كشف أنه تعرض لحادث سير أثناء تصوير أحد المشاهد في مسلسل" طعم الدنيا"... سامو زين كتب عبر إحدى حساباته علي مواقع التواصل الاجتماعي قائلًا: الحمد لله رب العالمين شكرًا أصدقائي لسؤالكم عني أنا بخير الحمد لله وأشكر صديقي المخرج عبد العزيز حشاد لإسعافه لي بعد الحادثة في التصوير وأشكر جميع العاملين بالتصوير لحبكم.

أما الفنانة حنان مطاوع التي تعرضت صباح أمس لحادث سير لكنه مختلف، وكادت علي حسب وصفها أن تموت أثناء ذهابها لتصوير مشاهدها في مسلسل" طاقة نور" فكتبت قائلة عبر إحدى حساباتها الخاصة علي مواقع التواصل الاجتماعي: الف حمد وشكر لك يارب اتكتبلي عمر جديد بعد حادث أمس طلعونا من تحت مقطورة بسبب أن سائق المقطورة ماشي عكسي.

وأضافت: شكر خاص للمخرج الصديق رؤوف عبد العزيز لإصراره علي فركشة انهارده هو طاقم الانتاج برغم وصولنا جميعا مكان التصوير.. 1000 حمد لك يارب قدر الله وماشاء فعل.

ولاحظ المتابعين من الرسالتان مدى التشابه بينهما، وهو ما يؤكد أن ما قاما به النجمان ماهو إلا نوع من الدعاية السلبية للمسلسل، والترويج لأعمالهما الدرامية بطريقة سلبية، فالدعاية نوعان، دعاية إيجابية وهو الذي يشمل أخبار عن العمل الفني لكن بشكل تقليدي، أما الدعاية السلبية فيندرج تحتها" خناقات، حوادث، أزمات".

يذكر أن المطرب أحمد شيبة قبل تسجيله أغنية تتر مسلسل" خلصانة بشياكة" ومشاهده التي يشارك فيها، تعرض أيضًا لحادثة سير، وقام بنشر صور لسيارة محطمة وقال في رسالته نفس ما قاله النجمان حنان مطاوع وساموزين".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج