اعلان

كيليان مبابى يكيل المدح لنادى يوفينتوس

المهاجم الشاب كليان مبابي

أظهر المهاجم الشاب كليان مبابي نجم نادي موناكو الفرنسي كامل احترامه وتقديره لفريق يوفنتوس الإيطالي الذي سيلاقي فريقه يوم الأربعاء المقبل بذهاب دور نصف نهائي دوري الأبطال.

وقال صاحب الـ18 عاما في تصريحات نقلتها شبكة "ميدياست" الإيطالية: "يوفنتوس نادٍ عظيم، الجميع يعرف تاريخهم الكبير، إنهم أبطال في الماضي ولديهم فريق قوي حاليا".

وأضاف: "يوفنتوس رائع، والقضاء على برشلونة في الدور الماضي أثبت للكل أنهم يملكون كل ما يلزم للفوز بدوري الأبطال".

لكن مبابي الذي يعد واحدا من أهم الأسماء المطلوبة لدى كبار الاندية الأوروبية، أظهر ثقته في فريقه فاستطرد قائلا: "مع ذلك، فنحن أيضا لدينا فريق قوي، ونملك النوعية المطلوبة، وسنفعل كل ما يمكن من أجل المضي قدما في مشوارنا المتميز بهذه المسابقة".

جدير بالذكر أن نادي موناكو يتصدر حاليا الدوري الفرنسي، ويخوض مغامرة شيقة بدوري الأبطال حيث أقصى مانشستر سيتي في دور الـ16، ثم بوروسيا دورتموند الألماني في دور الثمانية، لكنه خرج من كأس فرنسا قبل يومين بتلقيه هزيمة قاسية على يد باريس سان جيرمان بخماسية نظيفة.

على الجانب الآخر، فإن يوفنتوس هو الفريق الوحيد في أوروبا الذي ما زال ينافس لحصد الثلاثية، حيث يتصدر الكالتشيو كما بلغ نهائي كأس إيطاليا، وهو المرشح الأبرز لحصد لقب دوري الأبطال هذا الموسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تواصل أكاذيبها: أعمالنا العسكرية تحت مراقبة المحكمة العليا