اعلان

ننشر أبرز قرارات المحاكمات خلال اليوم.. أبرزها اغتيال النائب العام وخلية وجدي غنيم

محكمة _صورة ارشيفية

تنشر بوابة «أهل مصر» أبرز القرارات التي تم النطق به خلال يوم السبت 29 أبريل، وكان أبرزها تأجيل محاكمة المتهمين باغتيال النائب العام، ومد أجل النطق بالحكم على المتهمين بخلية "وجدي غنيم ".

اغتيال النائب العام:

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، تأجيل محاكمة 67 متهمًا في قضية اغتيال المستشار هشام بركات النائب العام، بينهم 51 محبوسا، لجلسة 2 مايو لاستكمال مرافعة الدفاع عن المتهمين.

خلية "وجدي غنيم ":

قررت الدائرة 15 إرهاب بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، مد أجل النطق بالحكم على المتهمين في القضية المعروفة اعلامياً بـ " خلية وجدي غنيم " في اتهامهم بتأسيس جماعة على خلاف أحكام القانون إلى جلسة الغد الأحد 30 أبريل لتعذر إحضار المتهمين من محبسهم لدواع أمنية.

فرض الحراسة على «نقابة المحامين»:

قررت محكمة مستأنف القاهرة، تأجيل نظر الاستئناف المقدم من عضو بالجمعية العمومية لنقابة المحامين، على حكم محكمة أول درجة بعدم الاختصاص في دعوى حل مجلس نقابة المحامين وفرض الحراسة عليها لجلسه ١٣ مايو للإعلان ولإدخال خصوم جدد.

خلية لجان العمليات المتقدمة:

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار شعبان الشامي، تأجيل محاكمة 24 متهما في القضية المعروفة إعلامياً بـ " اللجان النوعية المتقدمة " لجلسة غدا الأحد 30 أبريل لتعذر إحضار المتهمين من محبسهم.

استئناف «تيران وصنافير»:

قررت محكمة مستأنف القاهرة للأمور المستعجلة، تأجيل نظر الاستئناف المقدم على حكم محكمة أول درجة والقاضي بإسقاط حكم المحكمة الإدارية العليا الذي قضي "ببطلان توقيع اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية" لجلسه ١٣ مايو للإعلان والاطلاع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف بشأن غزة