اعلان

صيف 2017 بمصر يتصدر المواسم السياحية بسبب البطولة العربية

السياحة فى مصر

كشفت مصادر داخل الاتحاد العربي لكرة القدم، أن البطولة العربية للأندية المقرر إقامتها في مدينتي القاهرة والإسكندرية، خلال الأيام المقبلة، ستحقق مردودًا سياحيًا كبيرًا، خلال فترة الصيف الجاري.

وقامت اللجنة المنظمة بحجز 5 فنادق خمس نجوم بالكامل للفرق المشاركة والوفود واللجان الخاصة بعدد يتجاوز 1000 غرفة فندقية خلال الفترة من 22 يوليو حتى 5 أغسطس المقبل، بقيمة تتجاوز 20 مليون جنيه مصري.

كما إنه سيكون هناك طلب على حوالي 20 ألف غرفة فندقية في نفس الفترة للجماهير العربية الراغبة في حضور البطولة، حيث أعلنت عدد من وكالات السفر والطيران في السعودية والإمارات والكويت عن تلقيها طلبات كثيرة من الجماهير لحضور البطولة، خاصة بعد السماح للجماهير بالحضور للمباريات.

وأعلن نفس المصدر، أنه تم التعاقد مع عدد من شركات النقل لتوفير المواصلات من أوتوبيسات وسيارات صغيرة، حيث بات هناك حراك كبير من الآن لتوفير كافة المتطلبات والتنسيق المبكر لاستيعاب الزحف الكبير من جماهير الوطن العربي لحضور البطولة والتي تساهم في جعل صيف 2017 في مصر من أكبر المواسم السياحية على الإطلاق، خاصة أن الكثير من متعهدي الحفلات الغنائية يستعدون للترتيب لإقامة حفلات غنائية على هامش البطولة للاستفادة من الحضور الجماهيري الكبير، بالإضافة للتوقعات بازدهار المسرح المصري بتكثيف العروض المسرحية في الصيف المقبل.

جدير بالذكر أن جوائز الفرق المشاركة في البطولة العربية تتجاوز 100 مليون جنيه مصري، خلال أسبوعان فقط وهو مبلغ يفوق جوائز بطل دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً