اعلان

"موقف إنساني وملوخية وطاولة".. تفاصيل 3 ساعات لعلاء مبارك "قلبت إمبابة"

زار علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، منطقة إمبابة، مساء أمس السبت، تناول خلالها العشاء في مطعم "البرنس" الشهير، قبل أن يجلس على إحدى المقاهي؛ للعب "عشرتين طاولة".

ظن الجميع لحظة وصول علاء وصديقيه إلى "المطعم"، فيما كان "ناصر البرنس" ينتظرهما خارج الأبواب، أن هذا هو سبب الزيارة الوحيد، والتي استغرقت نحو 3 ساعات في ذلك الحي الشعبي.

إلا أن صفحة "أنا آسف يا ريس" على "فيسبوك"، والمعروفة بدعمها للرئيس السابق، محمد حسني مبارك، ونجليه جمال وعلاء، وقربها منهم، كشفت عن سر الزيارة.

ونشرت "أنا آسف يا ريس"، صورتين لعلاء في أحد منازل إمبابة، وقالت: "علاء مبارك يزور أسرة سائقه المتوفي بمنطقة إمبابة، والذي وافته المنية أثناء فترة تواجد السيد جمال وعلاء مبارك بسجن طرة".

وحسب شهود عيان بالمنطقة، فقد وصل "علاء" إلى إمبابة، وصعد سريعا إلى منزل سائقه، ونزل بعد نصف ساعة تقريبا، قبل أن يصل، في تمام الساعة التاسعة مساء، بسيارة سوداء إلى "البرنس"، في مشهد فوجئ به جميع أهالي المنطقة.

وتناول علاء مبارك "طاجن كبدة" و"طبق ملوخية" في البرنس، قبل أن يغادره بعدما التقط عددا من الصور مع العاملين في المطعم وبعض الزبائن، وعقب العشاء خرج "علاء" وصديقيه، إلى مقهى "رامي" المجاور للمطعم، ليتوافد عليه عشرات الأهالي؛ لتحيته والتقاط الصور التذكارية معه.

من جانبهم، فوجئ العاملون داخل المقهى، بتزايد أعداد المواطنين الراغبين في التقاط الصور مع علاء مبارك، الأمر الذي دفعهم لتنظيم "عملية الدخول".

واكتفى "علاء" بتناول كوبا من الشاي ولعب "عشرتين طاولة"، فاز بهما على منافسه.

وأوضح أحد المتهافتين على "علاء"، أن "ابن الرئيس" رفض الحديث في السياسية أو الحديث عن رغبته أو شقيقه في الترشح لانتخابات الرئاسة المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انهيار عقار من 3 طوابق بوسط الإسكندرية.. «شخص معلق تحت الأنقاض»