اعلان

ضبط سائقين لاتهامهما بسرقة حقيبة بداخلها 5 آلاف جنيه بالمقطم

صورة ارشيفية
كتب : أهل مصر

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط سائقين لاتهامهما بسرقة حقيبة بداخلها 5 آلاف جنيه بعد كسر زجاج سيارة بمنطقة المقطم.

تلقى قسم شرطة المقطم بلاغا من رزق الله ميخائيل رزق عياد 55 سن مهندس كهرباء ومقيم دائرة القسم بأنه توجه لبنك CIB الكائن دائرة القسم لإيداع مبلغ 20 ألف جنية مستقلا السيارة رقم ب هـ ج 716 ماركة هيونداى فيرنا رمادى اللون "ملكه" قام بتركها أمام البنك وبها حقيبة بداخلها مبلغ 5 الالف جنية وعقب خروجه اكتشف كسر زجاج السيارة وسرقة الحقيبة وبداخلها المبلغ المالي ولم يتهم أو يشتبه في احد.

بإجراء التحريات ومن خلال فحص الكاميرات المثبتة بالبنك أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصان مجهولان يستقلان السيارة رقم ط ق هـ 752 ماركة شيفرولية لانوس بيضاء اللون " تاكسي ".

وبالكشف الفنى على السيارة تبين انها ملك تامر محمد العربي عثمان رشيد 35 سنة سائق ومقيم دائرة قسم شرطة الجمالية والسابق اتهامه في القضية رقم 1383 لسنة 2009م الجمالية " مشاجرة ".

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها أسفرت إحداها عن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بالاشتراك مع عبد النبي م م س وشهرته "عبده حريقة" 38 سنة سائق ومقيم دائرة قسم شرطة عين شمس، والسابق اتهامه في 5 قضايا أخرهم 13411 لسنة 1997م جنايات السلام أول "مخدرات " والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 4791 لسنة 2013م المطرية " تبديد "والمقضي فيها بالحبس 3 سنوات بجلسة 25/6/2013م، وتم بإرشاده ضبط الأخير وبمواجهته أيد ما سبق.

تم ضبط مبلغ 2000 جنية بمسكن المتهم الثانى وقررا بإنفاقهما باقي المبلغ على إصلاح السيارة المستخدمة في الحادث، وباستدعاء المجني عليه اتهمهما بالسرقة وتحرر عن ذلك المحضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً