اعلان

"سيمنس" تطلق حملة ترويجية للتحول الرقمي في مصر والشرق الأوسط

سيمنس

أطلقت شركة "سيمنس" حملة ترويجية للتحول الرقمي في مختلف أنحاء الشرق الأوسط، حيث جمعت قادة القطاعين الحكومي والخاص وقطاع التعليم بهدف وضع خارطة طريق لتنفيذ التحول الرقمي.

ومن المقرر تنظيم أول معرضين ضمن هذه الحملة في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع "القمة العالمية للصناعة والتصنيع"، و"أتوس"، و"إنديش تكنولوجيز"، و"ستراتيجي"، ثم تنظيم معارض في كلٍّ من الكويت وقطر ومصر.

وقال ديتمار سيرسدورفر، الرئيس التنفيذي لشركة سيمنس الشرق الأوسط والإمارات: "إن المعارض الترويجية تختبر الأثر الإقليمي لتقنيات التحول الرقمي، مثل إنترنت الأشياء، والمشروع الرقمي، والأمن الإلكتروني، والتصنيع المُضاف، والتحقيق في الاستراتيجيات التنفيذية ذات الصلة".

كما سيناقش ممثلون عن قطاع التعليم والقطاعين الحكومي والخاص مواضيع تتعلق بالنظام الرقمي الأوسع، بما في ذلك المهارات والبحث والتطوير وبناء الشراكات والاستثمار".

وسيشهد المعرض الترويجي الأول ضمن هذه الحملة، والذي يعقد في دبي، تداول قادة من قطاع الطيران، والتعليم، وتكنولوجيا المدينة الذكية، والبنية التحتية وإدارة البيانات، في المشهد الرقمي بدول مجلس التعاون الخليجي، وتحديد طرق معينة يمكن أن يخلق التحوّل الرقمي من خلالها قيمة مميزة على الصعيد المحلي، كما سيحظى المشاركون بالفرصة لإلقاء نظرة عن كثب على تقنيات التحول الرقمي من منظور جهة تطبقها بالفعل.

وتأتي هذه المعارض المتنقلة بعد تقرير مشترك لسيمنس و"ستراتيجي&"، حول التحوّل الرقمي في الشرق الأوسط، والذي أشار إلى أن 85% من المؤسسات تعتقد بأن التحول الرقمي سيرفع كفاءة أعمالها، مقابل 3% من المؤسسات تعتبر نفسها في مرحلة متقدمة من عملية التحول الرقمي.

وتطبق "سيمنس" تقنيات التحول الرقمي في جميع القطاعات الرئيسية للشركة، بما في ذلك الطاقة والنقل، والمباني الذكية، والصناعة، وذلك لزيادة الكفاءة والإنتاجية والموثوقية والجودة.

وتلتزم "سيمنس" في منطقة الشرق الأوسط باستخدام التحول الرقمي لدعم بناء اقتصادات قوية ومتنوعة وقادرة على المنافسة عالميًا، وتتعاون سيمنس في هذا السياق مع مؤسسات إقليمية لخلق قيمة محلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تواصل أكاذيبها: أعمالنا العسكرية تحت مراقبة المحكمة العليا