اعلان

تكريم 100 طبيب بالنقابة الفرعية للأطباء بالبحر الأحمر

كرمت نقابة الأطباء اليوم الثلاثاء في إحتفالية بقاعة مجمع إعلام الغردقة عدد من الأطباء وذلك لدورهم في الإرتقاء بالمنظومة الصحية بالبحر الأحمر.

حيث حضر حفل التكريم اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام محافظة البحر الأحمر، والدكتورة نجلاء شطا وكيل وزارة الصحة بالمحافظة والدكتور علاء السيد نقيب الأطباء والدكتور صموئيل تادرس وكيل النقابة، وعدد كبير من الأطباء وأهالى الغردقة.

و قام سكرتير عام المحافظة ونقيب ووكيل نقابة الأطباء ووكيلة وزارة الصحة بالبحر الأحمر بتكريم 100 طبيب من أطباء وأبناء محافظة البحر الأحمر واختيارهم كأطباء مثاليين.

و أكدت الدكتورة نجلاء شطا وكيلة وزارة الصحة أن هذا الإحتفال تقديرًا لدور الأطباء البارز والهام فى الإرتقاء بالمنظومة الصحية، وإبراز الصفوة من الأطباء المتميزين من ذوي الكفاءة والأداء المتميز في العمل، وحسن التعامل مع المرضى والمواطنين.

ومن جانبه نقل اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة تهنئته اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر للمتميزين، مشيرًا إلى جهودهم التي يبذلونها للحفاظ على جودة الخدمات الطبية، لافتًا إلى أن متاعب مهنة الطب، وأن التعليم الطبي المستمر لا ينتهي فهو يعيش في مشقة المتابعة العلمية.

كما أوضح تمام، أن هذا الحفل يأتى تقديرا لدور الأطباء في تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى، مؤكدًا أن العاملين المتميزين مثالًا يحتذى به بين العاملين في مجال الصحة بقنا، مشيرًا إلى حرص محافظة قنا على تقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين، وفي نهاية الحفل قام نقيب الأطباء بالبحر الاحمر الدكتور علاء السيد بتسليم درع النقابة الي اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً