اعلان

الاتحاد الألماني يقرر معاقبة لويس جوستافو لاعب فولفسبورج

لويس جوستافو لاعب فولفسبورج
كتب : كمال حسن

قال أنتون ناشرينر، رئيس لجنة الرقابة بالاتحاد الألماني لكرة القدم، إن اللجنة ستحقق في محاولة البرازيلي لويس جوستافو، لاعب فولفسبورج، الاعتداء على حكم مباراة فريقه مع بايرن ميونيخ السبت الماضي بملعب فولكسفاجن آرينا، لحساب الجولة الـ31 من الدوري الألماني.

وأوضح ناشرينر، في تصريحات لصحيفة "بيلد" أن "اللجنة ستبدأ التحقيقات في ما قام به جوستافو من محاولة للتعدي على الحكم فيليكس زوير خلال مباراة فولفسبورج والبايرن، تمهيدا لإصدار العقوبة المناسبة عليه".

ومنح زوير البطاقة الصفراء الثانية لجوستافو أمام فريقه السابق، بعد مرور 78 دقيقة، ليقوم اللاعب المتوج بدوري أبطال أوروبا 2013 بالركض نحو الحكم ومحاولة التعدي عليه قبل أن يمنعه زملاؤه من القيام بذلك.

وأكدت الصحيفة الألمانية أن الحكم الدولي الألماني قام بكتابة تقرير مفصل عن الواقعة استند خلاله إلى صور الإعادات التليفزيونية من محاولات جوستافو التعدي عليه.

ويواجه جوستافو عقوبة الإيقاف 3 مباريات، وهي المتبقية لفريقه في الموسم الحالي أمام آينتراخت فرانكفورت (السبت)، ثم بروسيا مونشنجلادباخ يوم 13 مايو، وأخيرًا لقاء هامبورج يوم 20 مايو، في الجولات الثلاث الأخيرة للبوندسليجا.

وكان المدير الفني لفريق الفولفي قد علق على تصرف جوستافو قائلًا: "لم يتحكم في نفسه وهذا أمر سيئ للغاية وغير مبرر".

وانضم جوستافو إلى صفوف فولفسبورج قادمًا من بايرن ميونيخ في صيف عام 2013، عقب تتويجه بثلاثية دوري أبطال أوروبا والبوندسليجا وكأس ألمانيا مع العملاق البافاري.

الجدير بالذكر أن فولفسبورج يواجه خطر الهبوط لدوري القسم الثاني، حيث يحتل المركز الـ15 بالدوري بفارق الأهداف فقط عن هامبورج الـ16، وهو المركز المؤهل لخوض مباراة فاصلة بنظام الذهاب والإياب مع ثالث دوري القسم الثاني الألماني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ضبط محاولة غش بـ«سماعة أذن» أثناء امتحان اللغة العربية للثانوية العامة بالسويس