اعلان

في الشهر المريمي..العذراء بين تراتيل نجمات لبنان وجنون كيم كاردشيان

كيم كاردشيان

يحتفل الأقباط والمسلمون في لبنان مع بداية شهر مايو بالشهر المريمي، وهو شهر يعتبره المسيحيون والأقباط شهر له مكانة خاصة، يحتفي به اللبنانيون بالسيدة مريم العذراء.

من هذا المنطلق أطلق العديد من نجمات لبنان تراتيلهم إحتفاء بالسيدة مريم العذراء.

البداية كانت مع المطربة إليسا التي من المقرر أن تصدر ترنيمة لها خاصة بالسيدة مريم العذراء بعنوان" أنت الطهر يا مريم".

ونشرت إليسا مقطع من هذه الترنيمة عبر حسابها الخاص علي" إنستجرام".. أما اللبنانية كارول سماحة فأطلقت ترنيمة بعنوان "ها الشعب" تخاطب فيها السيدة مريم العذراء وتطلب مساعدتها، ونشرت كارول علي حساباتها الخاصة هذه الترنيمة بمناسبة الشهر المريمي، حيث كانت كارول أصدرتها في فترة لاحقة في مناسبة دينية خاصة، لكنها أعادت بثها عبر حساباتها بمناسبة الشهر المريمي.

اللبنانية يارا قامت بنشر ترنيمة لها علي حسابها الخاصة علي " إنستجرام" وعلقت يارا علي الترنيمة بكلمات من الترنيمة وتهنئة خاصة للشعب اللبناني جاء فيها: إليك الورد يا مريم يهدي من أيادينا.. شهر مريمي مبارك علي الجميع.

نجمة التليفزيون العالمية كيم كاردشيان جنونها ليس له حدود والمتتبع لأخبارها يلمس هذا الجنون في تصرفاتها وملابسها وأشياء أخرى كثيرة، منها ما قامت به مؤخرًا بالقيام بعملية تبديل للصور، حيث قامت بحذف وجه السيدة مريم العذراء والمعروفة لدي الجميع وقامت بوضع صورة وجهها مكانها في الصور المتداولة لها عند العقيدة المسيحية، كما قامت بوضع صورة للسيدة مريم العذراء علي صدرها العاري.

كاردشيان اعتبرها الكثيرين من المسيحيين ملحدة وكافرة بعد إهانتها للسيدة مريم العذراء بهذه الطريقة وطالبوا إدارة مواقع التواصل الاجتماعي، بحذف جميع حساباتها التي تتواجد بها هذه الصور وحظرها نهائيًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الرياضة يعلنها: محمد صلاح في معسكر المنتخب يونيو المقبل