اعلان

محافظ جنوب سيناء يناقش استعدادت المحافظة لاستقبال شهر رمضان

محافظ جنوب سيناء

ناقش اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء اليوم الأربعاء، استعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان المبارك، خلال اجتماعه بالجهاز التنفيذي وتم التنسيق مع مديرية التموين والغرفة التجارية لتجهيز خيمة رمضانية كبيرة ودعوة التجار لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة بمناسبة شهر رمضان.

وأجتمع فودة مع مسئولي الجهاز التنفيذي بالديوان العام بمدينة طور سيناء، بحضور اللواء نادر عشماوي السكرتير العام المساعد والمحاسب فوزي همام رئيس مدينة طور سيناء لمتابعة تنفيذ المشروعات القومية والتي تحتاج العرض على رئيس الوزراء لانهاء أية معوقات بها.

وأعلن المحافظ أنه سيتم افتتاح مسجد الفيروز بطور سيناء، في الاحتفال بليلة النصف من شعبان بعد تطويره ورفع كفاءته بمبلغ 3 مليون و200 ألف جنيه.

وافتتاح الطريق ما بين نقطة كمين الوادي بالطور حتى مدخل المدينة (محطة التعاون ) بعد تطويره ورفع كفائته في نهاية شهر مايو الجاري.

وكذا افتتاح طريق كمين الساحل من ناحية طريق شرم الشيخ ـــ طور سيناء في منتصف يونيه 2017. وسيتم الأسبوع القادم افتتاح استراحة المعلمين بشرم الشيخ

كما أضاف المحافظ أنه سيتم اللقاء مع وزير الزراعة وطرح بعض الموضوعات المتعلقة بزراعة الـ 50 فدان و100 فدان استزراع سمكي والـ 25 ألف فدان لتوزيعهم على الشباب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً