اعلان

خطر يهدد حياة الموطنين فى "شبرا الخيمة"

صورة أرشيفية

أصبح شارع مساكن "أسكو" ببهتيم بحي شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بمثابة مقبرة الأبرياء من المواطنين، بسبب وجود "حفرة" عبارة عن بير كبير تغمره مياه الصرف الصحي بالشارع أمام بوابة 5 بمصنع كريستال عصفور يعرض حياه المواطنين والأطفال للخطر دون تدخل المسئولين لحل تلك المشكلة، تاركين هذه المقبرة تحسد أرواح الأبرياء.

يقول سيد الضبع من ساكني المنطقة، ان الشارع أصبح يشهد يوميا العديد من الحوادث بسبب تلك الحفرة والمسئولين ودن من طين واخري من عجين، مؤكدا أنه تقدم بالعديد من الشكاوي للمسئولين في الحي لكن دون جدوي وكأن ارواح الابرياء لا تعنيهم في شئ.

وأكد الضبع لان هذا البير تابع لمشروع الصرف الصحي الذي يتم انشائه حاليا في المنطقة حاليا، ولكن الكارثة انه لا يوجد أي علامات ارشادية تدل على أن هنا يوجد مكان خطر أو لافتة تحذيرية للسائقين والمواطنين وخاصة أن الشارع لا يوجد فيه إنارة في الليل واصبح مصيدة للسائقين والاطفال، مؤكدا علي انه يوميا تسقط فيهي تكاتك تك وسيارات واطفال.

وأضاف "الضبع" أن أهالي المنطقة أصبحوا يطلقون علي الشارع "مصيدة الموت" أو مقبرة الموت" بما تشهده المنطقة يوميًا من حوادث بسبب تلك "الحفرة"، والتي كانت سوف تحصد أرواح العديد من الأطفال الذين يسقطون فيها يوميًا وخاصة أنها في طريق مدارس هؤلاء الأطفال.

وطالب "الضبع" تدخل اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية لحل تلك المشكلة سواء بتغطية هذه الحفرة أو إقامة حولها سور يحمي الأطفال من السقوط فيها، لحين الانتهاء من استكمال مشروع الصرف الصحي بالمنطقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً